المربع نت – بعد أن قمنا سابقاً بتقديم أسعار تأجير سيارات رولز رويس يومياً، سوف نستعرض معكم اليوم أسعار إيجارات لون مختلف من الفخامة البريطانية العريقة القادمة من بنتلي.

كما هو معتاد، تختلف أسعار إيجارات سيارات بنتلي حسب الطراز وسنة التصنيع، إضافة لأية تعديلات تم إجراؤها لتوفير مستويات أعلى من الراحة والترف، حيث نبدأ مع طراز فلاينج سبير الذي تبدأ أسعاره عند 2,500 درهم يومياً في الإمارات، حيث يُعد هذا هو الطراز الأرخص لدى الصانعة البريطانية بتكلفة تبدأ من 825,000 ريال.

شاهد كم أسعار تأجير سيارات بنتلي البريطانية الفاخرة يومياً

شاهد كم أسعار تأجير سيارات بنتلي البريطانية الفاخرة يومياً 9

ننتقل لاحقاً إلى بنتايجا SUV التي تُعد أول سيارة فائقة الفخامة بهذه الفئة، ونظراً لسعرها الذي يبدأ عند مليون ريال، نجد أن أسعار إيجاراتها تبدأ في عند 4,500 درهم يومياً في الإمارات، بدبي تحديداً.

شاهد كم أسعار تأجير سيارات بنتلي البريطانية الفاخرة يومياً 10

وأما عن بنتلي كونتيننتال GTC، فهي واحدة من أفخم السيارات الكوبيه المكشوفة على الاطلاق، مع مقصورة فريدة بحق تتميز بالكثير من الخامات الفاخرة، حيث تأتي بسعر يتخطى مليون ونصف ريال، بينما يبدأ الإيجار اليومي عند 3,500 درهم.

شاهد كم أسعار تأجير سيارات بنتلي البريطانية الفاخرة يومياً 11

وفي حالة الرغبة في الحصول على تجربة قيادة رياضية فاخرة دون الحاجة لسقف مكشوف، يمكن اختيار طراز كونتنينتال GT الذي تبدأ أسعاره اليومية عند 2,500 درهم فقط.

شاهد كم أسعار تأجير سيارات بنتلي البريطانية الفاخرة يومياً 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل