انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت نيسان الشرق الأوسط اليوم عن تمكنها من تحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر رقصة متزامنة بالسيارات.

بالطبع، لا يشير الرقم القياسي الجديد إلى الرقص بالمعنى الحرفي، حيث قامت الصانعة اليابانية بتنظيم عدد يبلغ 180 سيارة باترول تتحرك بشكل متزامن مُشكِّلة صقر صحراء عملاق في الإمارات، متغلبة بذلك على الرقم القياسي السابق بفارق 36 سيارة.

“بالفيديو والصور” نيسان باترول تحقق رقم قياسي في صحراء الإمارات

تمثّل الحدث في خطين متحدين من السيارات يقودان في اتجاهين متعاكسين، حيث كان سائق السباقات الدولية أكسيل جيفريز هو من يقود الصف المتحرك، وقد شكلت السيارات مظهر الصقر العملاق على رمال الصحراء العربية.

وما جعل هذا الرقم القياسي خاصاً أكثر هو كون كافة المشتركين في محاولة كسر الرقم القياسي هم من موظفي نيسان، وهو ما تحمس له الجميع وشعروا بالتصميم على تحقيقه.

هذا ويعد ذلك ثالث رقم قياسي يحققه طراز باترول، بعد أن تمكنت SUV الطرق الوعرة من الحصول على لقب أسرع سيارة تتسلق كثبان رملية بارتفاع 100 متر، كما تمكنت أيضاً في عام 2013 من سحب أثقل طائرة في العالم لمسافة 50 متراً، وهو ما يأتي في إطار ارتفاع مبيعات باترول بمنطقة الشرق الأوسط لهذا العام بنسبة 30%.

"بالفيديو والصور" نيسان باترول تحقق رقم قياسي في صحراء الإمارات 1 "بالفيديو والصور" نيسان باترول تحقق رقم قياسي في صحراء الإمارات 2 "بالفيديو والصور" نيسان باترول تحقق رقم قياسي في صحراء الإمارات 3 "بالفيديو والصور" نيسان باترول تحقق رقم قياسي في صحراء الإمارات 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل