كيا تيلورايد تظهر في 4 نسخ اختبارية تمهيداً لإطلاقها 23

المربع نت – أزاحت كيا الستار عن أربع سيارات اختبارية جديدة في معرض SEMA تمهيداً لتدشين “تيلورايد” الإنتاجية في يناير بمعرض ديترويت للسيارات 2019، وتتميز هذه السيارات بتصميمها الفريد المستوحى من التضاريس الوعرة المختلفة.

لنبدأ بتيلورايد “المتجولة في الأفق” الاختبارية، والتي تتميز بطلائها البرتقالي البراق مع غطاء محرك أسود متباين ورفرف وعجلات سوداء محاطة بإطارات 32 إنش مناسبة للوحل.

كيا تيلورايد تظهر في 4 نسخ اختبارية تمهيداً لإطلاقها 24

كيا تيلورايد تظهر في 4 نسخ اختبارية تمهيداً لإطلاقها 25

كما تأتي السيارة بحماية أمامية من الأغصان وأنبوب تنفس مائي وحدائد في السقف لحمل الأمتعة، والتي تأتي بعمود ضوء LED متكامل معها، ونظام عادم بأنبوب مستقيم.

ننتقل لتيلورايد “قائدة العسكر” الاختبارية، والتي حصلت على نفس تعديلات “المتجولة في الأفق”، باختلاف الطلاء الخارجي من لونين ومصابيح LED ثانوية وممتص صدمات خلفي أنبوبي.

كيا تيلورايد تظهر في 4 نسخ اختبارية تمهيداً لإطلاقها 26

تيلورايد “المتجولة في الصحاري” تتميز بطلائها الغامق العسكري الصحراوي مع لمسات سوداء وحزمة من الإكسسوارات المشابهة لما ذكرناه بالأعلى.

وأخيراً ننتهي عند تيلورايد “باجا جلايدر”، بممتص صدمات أمامي أنبوبي وعواميد ضوء LED وإطارات 32 إنش للتعامل مع أقصى التضاريس الوعرة.

كيا متكتمة في الوقت الحالي على تفاصيل تيلورايد الإنتاجية القادمة، وإن كنا نعلم أنها تتسع ثمانية أفراد، ومن المتوقع طرحها في النصف الثاني من 2019.

كيا تيلورايد تظهر في 4 نسخ اختبارية تمهيداً لإطلاقها 27 كيا تيلورايد تظهر في 4 نسخ اختبارية تمهيداً لإطلاقها 28 كيا تيلورايد تظهر في 4 نسخ اختبارية تمهيداً لإطلاقها 29 كيا تيلورايد تظهر في 4 نسخ اختبارية تمهيداً لإطلاقها 30 كيا تيلورايد تظهر في 4 نسخ اختبارية تمهيداً لإطلاقها 31 كيا تيلورايد تظهر في 4 نسخ اختبارية تمهيداً لإطلاقها 32 كيا تيلورايد تظهر في 4 نسخ اختبارية تمهيداً لإطلاقها 33 كيا تيلورايد تظهر في 4 نسخ اختبارية تمهيداً لإطلاقها 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة