دودج تشارجر 2019 تحصل على تحديثات جديدة 9

المربع نت – تضيف خطوط السباقات على جسد السيارة مظهراً مختلفاً عليها، ولهذا حصلت دودج تشارجر على تحديث جديد يضيف المزيد منها إلى فئاتها المختلفة.

تشارجر SRT هيلكات الأعلى تتوفر بالفعل مع خطوط سباقات باللون الرمادي المعدني أو الأسود الكربوني، ولكن يمكن الآن الحصول على خطوط بألوان تتضمن كل من الأحمر، الأزرق أو الفضي، كما يمكن لأول مرة إضافة خطوط سباقات سوداء على فئة تشارجر R/T الأدنى دون حزمة سكات باك.

دودج تشارجر 2019 تحصل على تحديثات جديدة 10

تمتد الخطوط من مقدمة غطاء المحرك وحتى نهاية صندوق الأمتعة بالخلف، ما يمنح السيدان العضلية مظهر سيارات السياقات التقليدية، وذلك مقابل تكلفة إضافية تبلغ 995$ (3,730 ريال).

تضمنت التغييرات الأخرى لطرازات تشارجر 2019 دعم الدفع الرباعي في فئة SXT، إضافة لتزويد فئة GT بدفع خلفي، كما حصلت الأخيرة مع فئة R/T على تحديثات لعناصر التصميم ومكونات الشاصيه.

أما عن فئات R/T سكات باك وهيلكات، فقد حصلت على مساعد إطلاق جديد ومثبت مسار مع شبك أمامي محدث، حيث ستحصل هيلكات أيضاً على أنظمة لحفظ العزم ونظام تبريد بعد التسارع.

دودج تشارجر 2019 تحصل على تحديثات جديدة 11 دودج تشارجر 2019 تحصل على تحديثات جديدة 12 دودج تشارجر 2019 تحصل على تحديثات جديدة 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة