مرسيدس X-Class إصدار الصيد يظهر رسمياً 15

المربع نت – يُعد اصطياد الحيوانات إحدى النشاطات الترفيهية المسموح بها في العديد من الدول حول العالم، ومن المهم للغاية أثناء ممارستها اختيار أنسب سيارة رباعية الدفع قادرة على مواجهة المواقف الصعبة، لهذا قامت شركة Gruma الألمانية للتعديلات بإطلاق نسخة مخصصة للصيد من بيك أب مرسيدس X-Class.

تتخصص Gruma في تعديل السيارات كي يتم استخدامها من قبل عشاق الصيد، ولهذا السبب اكتسبت شهرة كبيرة عالمياً، حيث قامت أضافت مظهراً مختلفاً على البيك اب الفاخرة.

مرسيدس X-Class إصدار الصيد يظهر رسمياً 16

مرسيدس X-Class إصدار الصيد يظهر رسمياً 17

حصلت X-Class على جنوط للطرق الوعرة مع تحسين لأنظمة التعليق والثبات على الطريق، إضافة للوحات حماية سفلية.

بجانب هذه التعديلات، يمكن تزويد مرسيدس X-Class هانتر بخطافات قطر أمامية وخلفية، قفص حيوانات، منطقة تخزين بنادق بالصندوق الخلفي، ماكينة تنظيف Aqua2go Pro المتنقلة مصابيح ليزر Utility-80 مع مساحات تخزين داخلية، إضافة لإمكانية تحويل سطح السقف إلى منصة اصطياد مرتفعة لقنص الحيوانات منها.

هذا ويمكن في النهاية اختيار طلاء X-Class بألوان مموهة، أو إحاطة الهيكل بالكامل في لفائف لاصقة باللون الأخضر الداكن كي تتمكن من التخفي بشكل أفضل في البيئات الخضراء كالغابات والسهول.

مرسيدس X-Class إصدار الصيد يظهر رسمياً 18 مرسيدس X-Class إصدار الصيد يظهر رسمياً 19 مرسيدس X-Class إصدار الصيد يظهر رسمياً 20 مرسيدس X-Class إصدار الصيد يظهر رسمياً 21 مرسيدس X-Class إصدار الصيد يظهر رسمياً 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة