المربع نت – في شهر أكتوبر من كل عام، تقوم مجلة تقارير المستهلكين Consumer Reports بنشر قائمة لأكثر السيارات والعلامات اعتمادية، وبعد سيطرة كل من لكزس وتويوتا وكيا على المراكز الأولى خلال العام الماضي، ظهرت عدد من العلامات الجديدة في ترتيب هذا العام.

أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين 27

أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين

فيما يتعلق بالسيارات الأعلى اعتمادية، ضمت القائمة لكزس GX، تويوتا بريوس C وبرايم، مازدا MX-5 مياتا، تويوتا كورولا، لكزس NX، تويوتا بريوس، هوندا فيت، كيا سيدونا وتويوتا هايلاندر، حيث تمكنت 5 علامات فقط من توصيل إحدى طرازاتها لأعلى 10 سيارات اعتمادية، مع سيطرة تويوتا ولكزس على سبعة مراكز، وحصول 3 نسخ من تويوتا بريوس على أماكن مختلفة بالترتيب، ما يدل على مدى اعتمادية السيارة الهجينة الشهيرة.

أفضل السيارات والشركات اعتمادية:

أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين 28

أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين 29

على النقيض، تضمنت قائمة أسوأ السيارات من حيث الاعتمادية كل من هوندا أوديسي، فولكس واجن أطلس، بويك انكليف، شيفروليه سيلفرادو 2500HD وترافيرس، هوندا كلاريتي، كاديلاك ATS، تيسلا موديل X ورام 3500.

استمرت كل من تويوتا ولكزس في صدارتهم بترتيب الاعتمادية للعام الثاني على التوالي، بينما ضمت القائمة بعدهما كل من مازدا، سوبارو، كيا، انفينتي، اودي، بي ام دبليو، ميني وهيونداي، حيث كان وجود ميني هو المفاجأة الأكبر هذا العام، بعد عدم ذكرها بقائمة العام الماضي.

أسوأ السيارات والشركات اعتمادية:

أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين 30

هذا وأما عن أقل 10 علامات من حيث الاعتمادية، فقد سيطرت 9 علامات أمريكية على أغلب المراتب، وهو ما تضمن كل من لينكون، دودج، جيب، شيفروليه، كرايسلر، جمس، رام، كاديلاك وفولفو.

أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين 31 أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين 32 أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين 33 أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين 34 أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين 35 أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين 36 أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين 37 أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين 38 أفضل وأسوأ الشركات والسيارات بالاعتمادية وفقاً لتقارير المستهلكين 39

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل