المربع نت – بدأت علامة اوروس الروسية الفاخرة بتجربة ميني فان ارسينال القادمة الخاصة بها على شوارع موسكو، حيث تمت مشاهدتها قرب قصر الكرملين، وقد تمكن أحد المارة من التقاط عدة صور لها على انستقرام.

https://www.instagram.com/p/BpRImALHwKL/?utm_source=ig_embed

ميني فان الرئيس بوتين تظهر لأول مرة بالقرب من قصر الكرملين

كما هو الحال مع اوروس سينات سيدان وSUV كوميندانت، تمتلك ارسينال مظهر مهيب مع شبك أمامي كبير وهيكل ضخم، حيث تستند على نفس منصة الطرازات الأخرى، فهي أكبر من سيارات ميني فان فولكس واجن ومرسيدس بالفئة ذاتها، كما أنها تحمل محرك V8 مزدوج التيربو قوي ذو سعة 4.4 لتر بقوة 598 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 9 سرعات ونظام دفع رباعي.

ورغم عدم إظهار الصور للمقصورة، إلا أنه من المتوقع أن تكون فاخرة للغاية مثل سيدان سينات مع داخلية مغطاة بالجلد الفاخر مع مزيج من خشب والمعدن اللامع، إضافة لوجود عدد من تقنيات مساعدة القيادة الحديثة مثل مثبت السرعة، رصد البقعة العمياء ومكابح الطواريء الأوتوماتيكية.

ميني فان الرئيس بوتين تظهر لأول مرة بالقرب من قصر الكرملين 9

وعلى الرغم من عدم الكشف عن اوروس ارسينال بعد، إلا أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قام بعرضها للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، خلال اجتماعهم الأخير.

تحصل كل من طرازات سينات وكوميندانت وارسينال على أسمائها من أبراج قصر الكرملين، حيث تستهدف اوروس بيع هذه الطرازات مع نسخ مدرعة منها للحكومة الروسية بالإضافة إلى الأثرياء، مع وجود تخطط للتوسع عالمياً لاحقاً لأجل الوصول إلى مبيعات تتخطى 10,000 وحدة سنوياً.

ميني فان الرئيس بوتين تظهر لأول مرة بالقرب من قصر الكرملين 10  ميني فان الرئيس بوتين تظهر لأول مرة بالقرب من قصر الكرملين 11 ميني فان الرئيس بوتين تظهر لأول مرة بالقرب من قصر الكرملين 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل