المربع نت – عندما قامت دايملر -مالكة مرسيدس- بإعادة إحياء علامة مايباخ فائقة الفخامة، أطلقتها في الأسواق بسيارات ليموزين فاخرة منفصلة مستندة على بعض طرازات مرسيدس كي تزيد من فخامتها، ولكن حسب تقرير أوتوكار، من الممكن أن تعود الشركة لإنتاج طرازاتها الخاصة بها في المستقبل مرة أخرى.

وفي خلال لقاء مع مجلة السيارات البريطانية، قال ديتر زيتشه، رئيس مجموعة دايملر، أن خطة الشركة طويلة المدى تقتضي بإعادة إيقاف مايباخ على قدميها، مثل AMG، والتي أصبحت مؤخراً قسم منفصل داخل مرسيدس.

مرسيدس مايباخ تريد صنع سيارات تنافس رولزرويس

مرسيدس مايباخ تريد صنع سيارات تنافس رولزرويس 19

رغم عدم علمنا بما قد تقدمه مايباخ مستقبلاً، إلا أن طرازات فيجن الفخامة القصوى وفيجن 6 كوبيه وكابورليه الاختبارية قد تعطينا لمحة عن ذلك.

مرسيدس مايباخ تريد صنع سيارات تنافس رولزرويس 20

كانت هذه النماذج الاختبارية مختلفة تماماً عن موديلات مايباخ الحالية، وهو ما يبدو أنه يأتي في إطار سعي مرسيدس تكثيف جهودها لمنافسة كل من بي ام دبليو ورولزرويس وبنتلي.

هذا وفي الوقت الحالي، ترتكز أعمال مايباخ على إنتاج نسخ فائقة الفخامة من طرازات مرسيدس الأعلى مثل S-Class وGLS الجديدة، إضافة إلى احتمال رؤية نسخة أرقى من G-Class أيضاً.

مرسيدس مايباخ تريد صنع سيارات تنافس رولزرويس 21 مرسيدس مايباخ تريد صنع سيارات تنافس رولزرويس 22 مرسيدس مايباخ تريد صنع سيارات تنافس رولزرويس 23 مرسيدس مايباخ تريد صنع سيارات تنافس رولزرويس 24 مرسيدس مايباخ تريد صنع سيارات تنافس رولزرويس 25 مرسيدس مايباخ تريد صنع سيارات تنافس رولزرويس 26 مرسيدس مايباخ تريد صنع سيارات تنافس رولزرويس 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل