لص يقود "رولزرويس" يسرق ساعات بقيمة 4 مليون درهم في دبي 7

المربع نت – ضبطت شرطة دبي أوروبياً يبلغ من العمر 35 عاماً أثناء قيادته سيارة فارهة طراز “رولزرويس”، وكان ذلك بعد تلقي بلاغاً ورد من شخص أوروبي يقطن منطقة جزر جميرا، يفيد بسرقة 13 ساعة قيمتها أربعة ملايين درهم من شقة شقيقه.

لص يقود "رولزرويس" يسرق ساعات بقيمة 4 مليون درهم في دبي 8

لص يقود "رولزرويس" يسرق ساعات بقيمة 4 مليون درهم في دبي 9

وتوصل فريق العمل من خلال البحث والتحري إلى معلومات موثوقة المصدر أن شخصاً عربياً مستثمراً في معرض سيارات فارهة قصد محل ساعات في سوق الذهب لاستبدال ساعة فارهة من نوع ريتشارد ميل إصدار محدود قيمتها 572 ألف درهم، وتحمل ذات الرقم التسلسلي لإحدى الساعات المسروقة، فتم التحفظ على الساعة وجلبه إلى القسم المختص بالإدارة العامة للتحريات.

وقال صاحب معرض السيارات في شهادته أمام النيابة العامة أنه على معرفة سابقة بالمتهم لأن الأخير اشترى منه سيارة فارهة سابقاً واستبدلها بساعة مماثلة، لذا رحب بالصفقة حين عرض عليه شراء ساعة ريتشارد ميل محدودة الإصدار، وتأكد من سعرها فاشتراها بمبلغ 572 ألف درهم وحرص على كتابة عقد رسمي في مكتبه، لافتاً إلى أن كل هذه الإجراءات موثقة بكاميرات معرض السيارات.

وذكر صاحب المعرض أنه تفاجأ باتصال من شرطة دبي يخبره بأن ساعته مسروقة، وذلك بعد ستة أيام من الواقعه عندما أرسل أحد موظفيه إلى سوق المجوهرات لاستبدال الساعة بأخرى من نفس النوع.

وأخيراً تم القبض على البائع بعد عدة أشهر بعد عودته من سفره أثناء تواجده في منطقة الجداف، وهو يقود سيارة رولزرويس، وبسؤاله أقر بأنه باع الساعة للمستثمر العربي وزعم شراءها من شخص بريطاني في لندن يدعى “أ.خ”

لص يقود "رولزرويس" يسرق ساعات بقيمة 4 مليون درهم في دبي 10

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة