المربع نت – كشفت مرسيدس رسمياً عن فئة جديدة من GLC تدعى GLC L، حيث سيتم طرحها حصرياً في الصين كنسخة ذات قاعدة عجلات طويلة.

قام المهندسون بزيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 100 ملم كي يحصل الركاب في الخلف على مساحة أرجل أكبر ويصبح طول السيارة بالكامل 4.76 متر وبعرض 1.89 متر، ونظراً لأن وزن النسخة الأصلية يبلغ 1,790 كيلوجرام، ستكون نسخة L الجديدة أثقل.

مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين

مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 29

وكما هو الحال لكافة النسخ ذات قاعدة العجلات الطويلة بالسوق الصيني، تبدو GLC L مطابقة للطراز الأصلي، فنجد أن الإختلاف الوحيد الملحوظ هو زيادة طول الأبواب الخلفية، بما يؤثر على نسب الـ SUV بشكل طفيف.

لم تطرأ أية تغييرات على المحركات، حيث أن طراز GLC يأتي في الصين مع ثلاثة محركات تيربو سعة 2 لتر هي GLC 200 L 4Matic وGLC 250 L 4Matic وGLC 300 L 4Matic بقوة 184 حصان و211 حصان و245 حصان، مع نظام دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي ذو 9 سرعات.

مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 30

ستقوم الصانعة الألمانية بتوفير طراز GLC L بزيادة مقدارها 1,450 دولار تقريباً، ما يعادل 5,450 ريال، مقارنة بسعر النسخة التقليدية، حيث سيتم إنتاجها عبر شركة بكين-بنز القائمة كشركة مشتركة بين مجموعة دايملر الألمانية ومجموعة بايك الصينية، ليتم تجميع كل من GLC وGLC L على خط الإنتاج ذاته.

مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 31 مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 32 مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 33 مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 34 مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 35 مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 36 مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 37 مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 38 مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 39 مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 40 مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 41 مرسيدس GLC L بقاعدة عجلات طويلة تنطلق حصرياً في الصين 42

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل