المربع نت – تُعد SUV كيا سورينتو متوسطة الحجم إحدى أكثر طرازات العلامة الكورية مبيعاً في عدة أسواق حول العالم، وقد حصلت لعام 2019 على عدد من من التحسينات التي ضمت عدة تحديثات تقنية مع عدة خصائص جديدة تتعلق بالأمان نستعرضها معكم اليوم.

1) تحسينات الإضاءة

“بالصور” أبرز 7 مميزات في كيا سورينتو 2019

"بالصور" أبرز 7 مميزات في كيا سورينتو 2019 11

حصلت سورينتو 2019 على تشكيل مختلف للمصابيح الأمامية، لتأتي الفئات الأعلى مع إضاءة LED كاملة ومصابيح ضباب محدثة على شكل مكعبات ثلج ذات عدسات إسقاط ضوئي، بينما تأتي فئة SX Limited مع مصابيح LED مميزة الشكل.

2) الراحة والسهولة

"بالصور" أبرز 7 مميزات في كيا سورينتو 2019 12

أضحت سورينتو تأتي مع 3 صفوف من المقاعد التي تكفي 7 ركاب بشكل قياسي لكافة الفئات، كما تم تصميم نظام المقاعد لتوفير أقصى مستوى راحة ممكن لكافة الركاب، حيث توجد مقاعد ذات نظام تعديل كهربائي مع أنظمة تدفئة وتهوية، إضافة لإمكانية تعديل دعم أسفل الظهر بشكل كهربائي بالمقاعد الأمامية.

3) السعة والمساحة

"بالصور" أبرز 7 مميزات في كيا سورينتو 2019 13

من الممكن طي الصف الثاني والثالث لزيادة سعة حقيبة الأمتعة ومستويات العملية بالداخل، كما تمت زيادة السعة القياسية لصندوق الأمتعة الخلفي كي يصبح بمقدار 2,067 لتر بفضل الباب الخلفي الجديد، بما يوفر مساحة تكفي العديد من المعدات الأساسية وبعض الخاصة بالرحلات، دون الحاجة للتضحية بأي من مساحة المقصورة.

4) الاتصال ونظام المعلومات الترفيهي

تأتي كيا سورينتو 2019 محملة بالتقنيات، بما يتضمن نظام ملاحة محدث مع شاشة 7 إنش تدعم أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

5) أنظمة الأمان والمساعدة

تضم حزمة كيا لأنظمة المساعدة في القيادة والأمان كل من نظام التحذير قبل الاصطدام الأمامي، مثبت السرعة الذكي، رصد البقعة العمياء، تحذير من الأجسام المارة بالخلف أثناء الرجوع، رؤية محيطية عبر شاشة نظام المعلومات وكاميرات متعددة، مساعد البقاء في المسار، وتنبيه السائق عند التشتت بالفئات الأعلى.

6) النظام الصوتي

"بالصور" أبرز 7 مميزات في كيا سورينتو 2019 14

يناسب النظام الصوتي عالي الجودة طراز سورينتو ذو الطابع الفاخر، حيث نجد أنه يضم 10 سماعات من شركة Harman Kardon الشهيرة للصوتيات بقوة إجمالية تبلغ 630 واط ومع تقنية Clari-Fi لتنقية الصوت لأجل الاستمتاع بتجربة صوت محيطية عالية الدقة والنقاء.

7) الأداء والمحركات

"بالصور" أبرز 7 مميزات في كيا سورينتو 2019 15

حصلت سورينتو الجديدة على دفعة بالأداء عبر الناقل الأوتوماتيكي الجديد ذو الثمانية سرعات المتصل بمحرك V6 ذو سعة 3.3 لتر، والذي يأتي بقوة 290 حصان و342 نيوتن.متر من عزم الدوران وهو ما يوفر القدرة على سحب 2,268 كجم بالنسخ رباعية الدفع مع أداء مُرضي عند التسارع ونظام تغيير نمط القيادة بشكل أوتوماتيكي.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل