20 أكتوبر، 2018 6:51 م منذ 3 أسابيع, 2 أيام

“بالصور” جولة مع سيارات الزعيم عادل إمام

A A A

المربع نت – يُعد الفنان عادل إمام هو من أبرز الكوميديين في تاريخ السينما والمسرح العربي، وبعد أن قام بدور البطولة في مسرحية الزعيم عام 1993، اكتسب اللقب ذاته، فأصبح كثيراً ما ينادى به نظراً لكاريزمته الخاصة وقدرته على رسم البسمة بوجه أي شخص يشاهد أعماله، وسوف نقدم لكم اليوم جولة مع سيارات الزعيم، والتي تعبر عن قصته وتاريخه.

فيات 131

خلال مطلع السبعينيات، بدأ نجم عادل إمام في السطوع بعد قيامه بعدد من الأعمال مثل مسرحية أنا فين و أنت فين، وفيلم نص ساعة جواز، وهو ما شجع والده على مساعدته بدفع نصف ثمن فيات 131 إيطالية الصنع ذات تصميم مميز وهيكل قوي في تلك الحقبة.

مرسيدس S-Class

بعد إنتقال الزعيم إلى مستوى أعلى في مسيرته الفنية، قرر الانتقال في عام 2000 إلى مرسيدس S-Class موديل العام نفسه، وهي التي تمثل قمة فخامة الصانعة الألمانية، حيث دائماً ما يمكن مشاهدة كبار الشخصيات من الرؤساء والملوك بداخلها، وذلك لما توفره من تصميم داخلي وخارجي راقي لا يُضاهى.

ميتسوبيشي باجيرو

خلال مطلع الألفينيات، رغب عادل إمام في اقتناء سيارة عائلية أكثر، وعندها قام بشراء SUV ميتسوبيشي باجيرو ذات الدفع الرباعي ومقاعد تكفي حتى 7 أشخاص.

لاند روفر رنج روفر سبورت

وخلال عام 2015، قام المنتج الفني تامر مرسي بإهداء الفنان عادل إمام نسخة من سيارة لاند روفر رنج روفر سبورت كهدية بمناسبة عيد مولده، حيث قدمت محرك 8 سلندر بقوة 510 حصان وبسعر فاق 800,000 ريال في ذلك الوقت، ولا يزال الزعيم يتنقل بها بشكل يومي حتى الآن.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى