20 أكتوبر، 2018 2:30 م منذ 3 أسابيع, 2 أيام

بوجاتي شيرون سوبر سبورت الأكثر قوة تقترب من تدشينها

A A A

المربع نت – يبدو أن إشاعات تقديم بوجاتي لنسخة “سوبر سبورت” الأكثر قوة لشيرون سوبركار الجديدة لم تبتعد عن الصحة تماماً، إذ نقل موقع TheSupercarBlog عن مصادر داخلية أن الصانعة الفرنسية تنوي تقديم الإصدار الجديد لشيرون في معرض جنيف للسيارات 2019 في مارس القادم.

ويُقال أن الموديل تم عرضه بالفعل على شكل رسوم تخطيطية رسمية للعملاء المحتملين أثناء الكشف عن موديل ديفو منذ شهرين، وقد تم وصفه آنذاك بـ “صاروخ أرضي”، و”آلة بديعة من السرعة”.

إذا صحت الإشاعات بالفعل عن قدوم شيرون سوبر سبورت، فقد تستفيد السيارة من بعض التحديثات الإيروديناميكية وتخفيف للوزن مقارنة بشيرون سبورت، والتي بالفعل تزن أقل من شيرون القياسية بـ 18 كيلوجرام.

من المتوقع اعتماد الإصدار الأكثر قوة على نفس محرك W16 سعة 8.0 لتر تيربو رباعي، والمستخدم في شيرون القياسية وديفو، ولكن قد نرى زيادة في أرقام الأداء عن 1,479 حصان وعزم دوران 1,600 نيوتن.متر حسب مصادر الموقع، ولكن لا نعلم الأرقام بدقة بعد.

ومن المتوقع أن تكون شيرون سوبر سبورت حصرية للغاية، بـ 20 إلى 40 وحدة فقط متوفرة من السوبركار، ولكن يبدو أن الحجوزات المسبقة بدأت بالفعل على السيارة كما هو متوقع من عشاق بوجاتي الأثرياء.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى