المربع نت – أطلقت فورد حملة دعائية جديدة لما يبدو أنها موستنج كهربائية قادمة، وقد اشترك في الحملة براين كرانستون “والتر وايت”، نجم مسلسل “بريكنج باد” الشهير.

إقرأ أيضاً: تعرف على سيارة والتر وايت.. الأفشل في تاريخ صناعة السيارات

فورد موستنج الكهربائية تظهر لأول مرة مع بطل “بريكنج باد”

الحملة تشمل عدة فيديوهات إعلانية، أهمهم ربما هو الإعلان المسمى “بناء المستقبل” والممتد لثلاثين ثانية، حيث يظهر فيه كرانستون قائلا: “الكلام لا يؤدي لعمل شيء، بينما البناء يؤدي لنتائج.. البناء الذي قمنا به (في فورد) لآخر 115 عاماً، والبناء للقرن القادم”، مع إظهار صور موستنج كلاسيكية وأخرى للموديل الحالي أثناء تحدثه، ثم يكشف الفيديو بشكل عابر عما يبدو أنها موستنج كهربائية.

وتتميز السيارة القادمة بتصميم إيروديناميكي بشبكة تهوية مغلقة، كما تأتي بشعار موستنج أزرق وهاج يشير في الغالب إلى وجود مولد طاقة صديق للبيئة، ونرى أيضاً مصابيح أمامية LED وغطاء محرك بانحناءات رشيقة.

فورد موستنج الكهربائية تظهر لأول مرة مع بطل "بريكنج باد" 3

فورد لم تذكر بعد أي تفاصيل عن موستنج الكهربائية الغامضة، وقد تكون مجرد صور توقعية للتشويق لها للوقت الحالي، ولكن ما نعلمه يقيناً أن فورد تعمل على تطوير موستانح هجينة، وقد أشارت تقارير إلى أن السيارة ستأتي بموتور كهربائي بالتوازي مع محرك إيكوبوست 2.3 لتر بأربع سلندرات، متصل بجير أوتوماتيكي بعشر سرعات.

الإشاعات المتناثرة تشير إلى أن موستنج الهجينة ستصل قوتها إلى 400 حصان، مع تسارعها من الصفر إلى 96 كلم\س في أقل من خمس ثواني.

مع ذلك، يبدو أن موستنج الكهربائية المشوق إليها في هذا الإعلان مختلفة عن الموديل الهجين الذي تعمل عليه فورد حالياً، والذي سيحافظ على التصميم العام لموستنج القياسية، مع تركيز التعديلات على مولد الطاقة وبعض اللمسات الخارجية الخفيفة.

https://www.youtube.com/watch?v=HVlfclOpsK8

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل