هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 77

المربع نت – كنا على يقين منذ بعض الوقت بأن نيسان ستحول الأجيال القادمة لسياراتها الرياضية إلى كهربائية هجينة (محرك بترول وآخر كهربائي)، والآن أعطانا أحد مسؤولي الشركة تفاصيلاً أكثر حول ذلك.

حسب استراتيجية نيسان، فإن 40% من سياراتها ستمتلك محرك كهربائي بحلول 2022 في أوروبا، وذلك كما يبدو يتضمنه الأجيال القادمة لـ 370Z وGTR.

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 78

يقول جان بيار دييرناز رئيس تسويق نيسان: “إنني لا أرى تعارضاً بين تقنية السيارات الكهربائية والرياضية، ربما العكس هو الصحيح، إذ أن السيارات الرياضية بإمكانها الاستفادة كثيراً من المحركات الكهربائية، ففي نهاية المطاف، من السهل نقل المحرك الكهربائي والبطارية من سيارة إلى أخرى، عكس محركات الاحتراق الداخلي التي نقلها معقد”.

إقرأ أيضاً: نيسان بدأت تطوير سيارتها الرياضية 370Z الجيل القادم

تم التأكيد على استمرارية 370Z في المستقبل كذلك “السؤال ليس هل سيصل منها جيل جديد أم لا، بل متى سيصل حيث أن تطويرها جارٍ بالفعل، إلا أن موعد إطلاقها غير مؤكد حالياً” وأضاف “السيارات الرياضية هي جزء من هويتنا، لذا بشكل أو بآخر يجب أن تكون متواجدة”.

إقرأ ايضاً: نظرة على شراكة نيسان ومرسيدس وتعاونهما بصناعة السيارات

ستستعين نيسان بتقنية فورمولا E في سياراتها كي تصبح كهربائية، وذلك بالتعاون مع حُلفاءها رينو، ميتسوبيشي وشريكتها مرسيدس، حيث الشركات الأربعة تستخدم بالفعل التقنيات والمحركات نفسها، والعلاقة المتقاربة متوقع استمرارها بحقبة السيارات الكهربائية.

إقرأ أيضاً: كل ما نعرفه عن نيسان GT-R الجيل القادم 2020

هذا لا يعني بأي حال من الأحوال استخدام GT-R القادمة لمحرك مرسيدس AMG أو تقنياتها للأداء، حيث نيسان تعتمد بشكل كامل على نفسها في تطوير السوبركار الجديدة “GT-R هي GT-R، هي نيسان، ويجب أن تظل خاصة بنيسان”.

نيسان فيجن جران توريزمو

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 79

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 80

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 81 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 82 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 83 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 84

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 85

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 86

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 87

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 88

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 89

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 90

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 91

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 92

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 93

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 94
نيسان GT-R50

هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 95 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 96 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 97 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 98 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 99 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 100 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 101 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 102 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 103 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 104 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 105 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 106 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 107 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 108 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 109 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 110 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 111 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 112 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 113 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 114 هل ستشارك مرسيدس بتطوير GT-R مع نيسان؟ وهل ستأتي بمحرك كهربائي؟ 115

المصدر: توب جير

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة