فريق ماهيندرا يسدل الستار عن سيارة الجيل الثاني ويكشف عن تشكيلة السائقين لبطولة الفورمولا إي 11

المربع نت – أوبرا– كشف فريق ماهيندرا الهندي المشارك في بطولة السلسة الكهربائية، الفورمولا إي عن تشيكلة السائقين وأيضاً عن سيارتهم الجديدة من الجيل الثاني للموسم الخامس على حلبة ريكاردو تورمو في فالنسيا حيث أُنطلقت الإختبارات التجريبية ما قبل الموسم صباح اليوم.

فريق ماهيندرا يسدل الستار عن سيارة الجيل الثاني ويكشف عن تشكيلة السائقين لبطولة الفورمولا إي 12

فريق ماهيندرا يسدل الستار عن سيارة الجيل الثاني ويكشف عن تشكيلة السائقين لبطولة الفورمولا إي 13

وسيقود للفريق طاقم متميز من السائقين، السائق الألماني باسكال فيرلاين، سائق الفورمولا 1 السابق لفريقي مانور وساوبر والذي خرج من إيطار سباقات الأحادية المقعد بعد أن فقد مقعده للموناكي شارل لوكلير ليتوجه ويشارك ضمن سلسلة بطولة السيارات السياحية الألمانية “دي تي ام”. وسيزامل فيرلاين، السائق البلجيكي من ذوي الخبرة العالية في عالم الفورمولا إي لأربع مواسم قادما من فريق دراغون، جيروم دامبروسيو الذي ايضا بدوره تواجد في بطولة الفورمولا 1 مع فريق ماروسيا فيرجين رايسينغ.

فريق ماهيندرا يسدل الستار عن سيارة الجيل الثاني ويكشف عن تشكيلة السائقين لبطولة الفورمولا إي 14

ولا ننسى بأن الفريق سيحتفظ بمهام سائقه السابق الألماني نيك هايدفيلد الذي تم ترقيته كمستشار للفريق مع مكوثه كسائق تجارب وإحتياط للفريق بينما إنضم زميل هايدفيلد في الفريق سابقاً، فيليكس روزنكفيست الى سلسلة “إندي كار” إبتداً من الموسم القادم.

قال فيرلاين: “أنا مسرور جداً للإنضمام إلى صفوف فريق ماهيندرا”

وتابع: “إنه فريق صغير ولكن يمتلكون طموحات عالية للغاية مثلي أن، أريد أن أحقق أفضل النتائج الممكنة، لدي الشعور بأن الفريق هو لديه البيئة المناسبة لي”.
وفي المقابل، قال دامبروسيو: “إنني متحمس جداً لإنضمامي إلى فريق ماهيندرا”.

وتابع: “أعتقده أنه لدينا فريق رائع، مع طاقم متكامل وطموح بالفعل، ونحن نمتلك إمكانية تحقيق أمر رائع وأنا متحمس بالفعل لتحقيق النتائج الجيدة التي يستحقها الفريق”.

فريق ماهيندرا يسدل الستار عن سيارة الجيل الثاني ويكشف عن تشكيلة السائقين لبطولة الفورمولا إي 15
فريق ماهيندرا يسدل الستار عن سيارة الجيل الثاني ويكشف عن تشكيلة السائقين لبطولة الفورمولا إي 16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة