"سكودا الأوروبية" تعود بفئاتها الأحدث للسوق السعودي عبر وكيلها الجديد شركة البازعي للتجارة 11
  • سكودا السعودية تتواجد في مدن المملكة الرئيسي: الرياض – جدة – الخبر.

المملكة العربية السعودية – 9 اكتوبر 2018 – دشنت صانعة السيارات الأوروبية سكودا فروعها في السعودية رسمياً وذلك عبر وكيلها شركة البازعي للتجارة, وقد تم التدشين في حفل أقيم يوم الثلاثاء الماضي 9 أكتوبر 2018 وذلك بصالة سكودا بمدينة الرياض وبالتحديد في طريق خريص برعاية الشيخ صالح البازعي رئيس مجلس ادارة الشركة وقد حضر وفد من كبار مسئولي شركة سكودا وعدد من معالي السفراء وعدد من رجال الأعمال والمهتمين بعالم السيارات.

صاحب ذلك الحفل ولأول مره بالمملكة إطلاق موديل كودياك “kodiaq” من فئة الدفع الرباعي خلال حفل التدشين وقد لاقت إعجاب الحضور وتبعها إطلاق الفئات الاخرى الشهيرة سوبيرب (superb) وأكتافيا Octavia ورابيد Rapid وفابيا Fabia.

"سكودا الأوروبية" تعود بفئاتها الأحدث للسوق السعودي عبر وكيلها الجديد شركة البازعي للتجارة 12

وكما هو معروف عن سيارات سكودا أنها من الأعلى في وسائل السلامة للسيارات وقوة المحركات وإقتصاديتها في إستهلاك الوقود وتوفيرها بمحركي البنزين والديزل لتلبية حاجة المستهلك, إضافة إلى جودة الأداء وفخامة وروعة التصميم لسياراتها.

وقد أكد الشيخ عبد الرحمن البازعي نائب رئيس مجلس الإدارة توفر مراكز الصيانة وقطع الغيار في جميع صالات سكودا بمدينة الرياض وجدة والخبر الجدير بالذكر أن شركة البازعي حاصله على المركز الأول في الرضا العام للعملاء حسب استفتاء وزارة التجارة والاستثمار.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

"سكودا الأوروبية" تعود بفئاتها الأحدث للسوق السعودي عبر وكيلها الجديد شركة البازعي للتجارة 13 "سكودا الأوروبية" تعود بفئاتها الأحدث للسوق السعودي عبر وكيلها الجديد شركة البازعي للتجارة 14 "سكودا الأوروبية" تعود بفئاتها الأحدث للسوق السعودي عبر وكيلها الجديد شركة البازعي للتجارة 15 "سكودا الأوروبية" تعود بفئاتها الأحدث للسوق السعودي عبر وكيلها الجديد شركة البازعي للتجارة 16

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة