مرسيدس تكشف مستوى القيادة الذاتية في S-Class الجيل القادم 2020 19

المربع نت – مرسيدس بنز S-Class هي الموديل الرائد للصانعة الألمانية الفاخرة، ويبدو أن الجيل القادم من السيارة، والمتوقع طرحه في 2020، سيأتي بتقنيات توجيه ذاتي بالغة التطور مع اشتعال المنافسة الألمانية في هذا المجال.

أولا كالينيوس، الرئيس التنفيذي القادم لمرسيدس عقب الإعلان عن ترك ديتر زيتشه لمنصبه الحالي، صرح في مقابلة مع Autmoative News أن الجيل القادم من S-Class سيحصل على نظام قيادة ذاتية من المستوى الثالث، أي عام واحد قبل تقديم نظام مماثل في سيارات بي إم دبليو في 2021، تحديداً للموديل الإنتاجي من iNext SUV الكهربائية.

مرسيدس تكشف مستوى القيادة الذاتية في S-Class الجيل القادم 2020 20

ويُذكر أن تقنيات التوجيه الذاتي الحالية، مثل نظام أوتوبايلوت لتيسلا و”سوبر كروز” لكاديلاك هي من المستوى الثاني فقط، ما يعني تطلبهم لمتابعة بصرية من السائق طيلة الوقث.

المستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية يتضمن تحكماً كاملاً في توجيه الكمبيوتر الداخلي للسيارة بدون الحاجة لمراقبة السائق، ولكن لا يزال يتطلب وجود بشري خلف المقود في حالات الطوارئ النادرة، أما المستويات الرابعة والخامسة فتعني تحكم كامل بدون الحاجة لأي تدخل بشري في أي ظرف.

ويُذكر أن أودي بالفعل سبقت منافسيها بتقديم نظام التوجيه الذاتي في الزحام الجديد من المستوى الثالث في A8 سيدان 2019، ولكن تواجه الشركة شكوكاً من بعض الحكومات العالمية، مثل الولايات المتحدة، والتي لا تزال ترفض وجود هذه الأنظمة المتطورة للاستخدام العام.

مرسيدس تكشف مستوى القيادة الذاتية في S-Class الجيل القادم 2020 21 مرسيدس تكشف مستوى القيادة الذاتية في S-Class الجيل القادم 2020 22 مرسيدس تكشف مستوى القيادة الذاتية في S-Class الجيل القادم 2020 23 مرسيدس تكشف مستوى القيادة الذاتية في S-Class الجيل القادم 2020 24 مرسيدس تكشف مستوى القيادة الذاتية في S-Class الجيل القادم 2020 25 مرسيدس تكشف مستوى القيادة الذاتية في S-Class الجيل القادم 2020 26 مرسيدس تكشف مستوى القيادة الذاتية في S-Class الجيل القادم 2020 27 مرسيدس تكشف مستوى القيادة الذاتية في S-Class الجيل القادم 2020 28

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة