فريق "إتش دبليو أيه" يكشف عن سائقه الأول في أول ظهور له في بطولة الفورمولا إي 7

المربع نت – أوبرا–  كشف الفريق الألماني “HWA Race Lap” والزبون لفريق فينتوري المشارك في بطولة السلسة الكهربائية، الفورمولا إي في أول ظهور له في الموسم الخامس والتي ينظمها الإتحاد الدولي للسيارات عن سيارته من الجيل الثاني وسائقه الجديد قبيل إنطلاق السباق الإفتتاحي في الدرعية.
فريق "إتش دبليو أيه" يكشف عن سائقه الأول في أول ظهور له في بطولة الفورمولا إي 8

وأعلن الفريق عن السائق الأول البريطاني غاري بافيت البالغ من العمر 37 والمشارك في بطولة الـ DTM  والذي يتفوق على زميله في فريق مرسيدس بول دي راستا بأربع نقاط في ترتيب العام لهذا الموسم. وسيُعلن عن السائق الثاني للفريق أثناء التجارب التحضيرية الرسمية في فالنسيا الأسبوع القادم.

فريق "إتش دبليو أيه" يكشف عن سائقه الأول في أول ظهور له في بطولة الفورمولا إي 9

فريق "إتش دبليو أيه" يكشف عن سائقه الأول في أول ظهور له في بطولة الفورمولا إي 10

وقال بافيت “أنا متحمس حقا بشأن قيادة سيارة HWA في الموسم الخامس للفورمولا اي”.

وأضاف: “ستكون هذه هي المرّة الأولى على مدار 15 عامًا التي أنتقل فيها إلى سلسلة وسيارات مختلفة، إذ سيُمثّل ذلك تحديًا كبيرًأ بالنسبة لي وللفريق كذلك. الفورمولا إي بطولة واعدة للغاية ولها مستقبل عظيم. إذ من الرائع المشاركة في مثل هذه السلسلة”.

ويعتبر فريق “اتش دبليو أيه ريس لاب” التابع لمرسيدس، فريقا للسباقات وشركة هندسية ومقرها في أفالترباخ في ألمانيا. وسميت الشركة باسم مؤسسها هانز فيرنر أوفريخت. ويذكر أن الفريق أيضاً يشارك في سلسلة بطولة السيارات السياحية الألمانية “دي تي ام”، مرسيدس هي في دورها أعلنت مؤخراً عن خططها لإنهاء تواجدها في هذة السلسلة على المدى الطويل والإنضمام  لبطولة الفرمولا إي لموسم 2019/20.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة