المربع نت – أوبرا–  كشف فريق نيو الذي يتسابق برخصة بريطانية والمشارك في بطولة السلسة الكهربائية، الفورمولا إي والتي ينظمها الإتحاد الدولي للسيارات عن سيارته الجديدة من الجيل الثاني، تشكيلة السائقين الجديدة  للموسم الخامس وأيضاً عن شريكه الرسمي الجديد في لندن، المملكة المتحدة.

الكشف عن سيارة فريق نيو من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا إي 13

الكشف عن سيارة فريق نيو من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا إي

وسيقود السيارة الشرشيرية اللون ” NIO 004″ او كما يطلق عليها السماء الزرقاء السائق الفرنسي توم ديليمان البالغ من العمر 29 والذي شارك في عدة فئات اخرى من رياضة السيارات كسباقات التحمل بجانب السائق البريطاني أوليفر تورفي البالغ من العمر 31 عاما والذي أصبح بالفعل جزءًا لا يتجزأ من فريق نيو منذ ظهوره في بطولة الفورمولا اي في عام 2015.

ومن الجدير بالإشارة أن تروفي أيضاً كان سائق اختبار وتطوير لفريق  مكلارين المشارك في بطولة الفورمولا 1 لمدة تسع سنوات متتالية.

قال الفرنسي ديلمان الذي خاض 10 سباقات مع فريق فنتوري خلال الموسمين السابقين من البطولة: “يسعدني الانضمام إلى نيو”.

وتابع: “أنا أستمتع بشكل خاص بالجو التنافسي والمهني داخل الفريق ولا أستطيع الانتظار لبدء هذا العصر الجديد والمثير في الفورمولا اي مع نيو.”

بجانبه قال البريطاني تورفي:”يسعدني الاستمرار في بطولة الفولرمولا اي  لفريق نيو، وأود أن أشكر جيري، مدير الفريق والجميع في نيو لدعمهم المستمر”.

ورحب الفريق أيضًا بالشريك الرسمي الجديد “Acronis” الذي أبرم اتفاقاً رائعاً متعدد السنوات مع نيو لتوفير الحماية الإلكترونية وقدرات الذكاء الإصطناعي للفريق المشارك في السلسلة الكهربائية.

يذكر أن فرق نيو سبق وان شارك في البطولة الكهربائية بأسماء مختلفة منذ السباق الإفتتاحي للفورمولا اي عام 2014، وكان يعرف باسم فريق الصين للسباقات حيث نال سائقه السابق لفريق نيو البرازيلي نيلسون بيكيه الإبن القب الأول في إفتتاحية البطولة الكهربائية.

الكشف عن سيارة فريق نيو من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا إي 14
الكشف عن سيارة فريق نيو من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا إي 15
الكشف عن سيارة فريق نيو من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا إي 16
الكشف عن سيارة فريق نيو من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا إي 17
الكشف عن سيارة فريق نيو من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا إي 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل