لكزس قضت 3 أعوام في تطوير مقاعد سيارتها ES الجديدة! 21

المربع نت – لطالما شاركت لكزس ES وتويوتا كامري بعض السمات على مدار الأحيال السابقة، ولكن اتسع الفارق بينهما بشكل ملحوظ في الجيل السابع الجديد لـ ES.

أجل، ES الجديدة وتويوتا كامري تشاركان نفس منصة TNGA المرنة لتويوتا، ولكن ES أطول قليلا وأكثر إمتاعاً في تجربة القيادة، لما تشتهر به لكزس من اهتمام بالتفاصيل والإتقان، لذا لا غرابة في أن مهندسي السيارة قضوا ثلاثة أعوام كاملة لتطوير المقاعد فقط، طبفاً لتقرير من Motor.ru.

لكزس قضت 3 أعوام في تطوير مقاعد سيارتها ES الجديدة! 22

لكزس بذلت جهوداً واسعة لضمان أن المقاعد دائماً تناسب السائق أياً كان حجمه وأسلوب قيادته، وقد صرح رئيس الهندسة للموديل، تاكاشي كاقانو: “لابد أن تشعر بالراحة الفورية بدون الحاجة للحركة وتغيير وضعية الجسم.. أن تجد الدعم الملائم للقطنية وان تشعر وكأنك محَاط بفقاعة حماية”.

لكزس قضت 3 أعوام في تطوير مقاعد سيارتها ES الجديدة! 23

فريق ES أخذ إلهامه من مقاعد LC وكوبيه مع تغييرهم وتطويرهم لتناسب حاجات سائقي ES، مع وضع فجوات صغيرة على وسائد المقعد وتغطيتها بمادة نحيفة وناعمة لضمان أن المقعد يتكيف تلقائياً لجسد الراكب أياً كان حجمه.

لكزس ES موديل 2019 ستتوفر بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 302 حصان وعزم دوران 362 نيوتن.متر، وآخر جديد كلياً 2.5 لتر بأربع سلندرات مستقيمة متصل بموتور كهربائي لنسخة ES 300h وقوة إجمالية 215 حصان، وتبدأ الأسعار الأمريكية للسيارة من 39,500 دولار (148,000 ريال).

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

لكزس قضت 3 أعوام في تطوير مقاعد سيارتها ES الجديدة! 24 لكزس قضت 3 أعوام في تطوير مقاعد سيارتها ES الجديدة! 25 لكزس قضت 3 أعوام في تطوير مقاعد سيارتها ES الجديدة! 26 لكزس قضت 3 أعوام في تطوير مقاعد سيارتها ES الجديدة! 27 لكزس قضت 3 أعوام في تطوير مقاعد سيارتها ES الجديدة! 28 لكزس قضت 3 أعوام في تطوير مقاعد سيارتها ES الجديدة! 29 لكزس قضت 3 أعوام في تطوير مقاعد سيارتها ES الجديدة! 30 لكزس قضت 3 أعوام في تطوير مقاعد سيارتها ES الجديدة! 31

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة