"بالصور" مازيراتي جران توريزمو 2014 الجديدة تتواجد في حلبة سباق ياس أبوظبي 3

المربع نت – مازيراتي، العلامة التجارية المعروفة تصر على أن تثبت لعملائها ومحبيها انها شركة تملك سيارات تعني كل شيء فى كل شيء، شركة صناعة السيارات الايطالية مازيراتي لديها تراث غني للعلامة التجارية في عالم سباقات السيارات.

وبالتالي فإنها تدير حاليا سلسلة السباقات الخاصة العالمية مازيراتي تروفيو ام سي الذي  أقيم في حلبة مرسى ياس في أبو ظبي في ديسمبر الماضي بعد ست جولات عبر ثلاث قارات وشهد السباق النهائي من مازيراتي تروفيو MC السلسلة العالمي ولكن على أساس النقاط عموما بست جولات في ثلاث قارات، شهد السباق النهائي للسلسلة العالمية من بطولة مازيراتي تروفيو ام سي صعود أنج بارد إلى قمة منصة التتويج، مما يمنحه عدداً من الانتصارات المدهشة في سباقات التحمل، بعد فوزه في شنغهاي وسونوما.

"بالصور" مازيراتي جران توريزمو 2014 الجديدة تتواجد في حلبة سباق ياس أبوظبي 4

ولكن البلجيكي رينود كوبينز فاز باللقب العالمي للسلسلة العالمية من بطولة مازيراتي تروفيو ام سي لعام 2013، بعد أن سيطر على الجولات الأوروبية هذا الموسم. وفي حدث أبو ظبي، منحت الأرقام ميكل ماك دفعة خارجية، ولكن كوبينز حافظ على رباطة جأشه، وبالرغم من صعوبة السباق الأول، تمكن من جمع النقاط التي وصلت به إلى لقب البطولة، وتسلم جائزته في حفل رائع تزامن مع احتفالات مازيراتي بالذكرى المئوية لتأسيسها.

مازيراتي جران توريزمو طراز 2014  خفيفة الوزن  110 كجم عن العدوانية التيجران توريزمو، جران توريزمو MC Stradale  طراز 2014 بعجلات 20 بوصة بمحرك 454 حصان من المدرسة القديمة 4.7 ليتر V8 بناقل حركة إلى أوتوماتيكي ب 6 سرعات انتقال.

مازيراتي MC Stradale هي سيارة مكلفة للغاية، ولكن عندما تبدأ في النظر إليها على أنه شيء غير ممكن وبديله عن فيراري، يبدأ الكثير من معانيها.

2014-Maserati-GranTurismo-MC-Stradale-at-Trofeo-Series-Abu-Dhabi 2014-Maserati-GranTurismo-MC-Stradale-at-Trofeo-Series-Abu-Dhabi-2 2014-Maserati-GranTurismo-MC-Stradale-at-Trofeo-Series-Abu-Dhabi-3 2014-Maserati-GranTurismo-MC-Stradale-at-Trofeo-Series-Abu-Dhabi-4 2014-Maserati-GranTurismo-MC-Stradale-at-Trofeo-Series-Abu-Dhabi-5 2014-Maserati-GranTurismo-MC-Stradale-at-Trofeo-Series-Abu-Dhabi-6 2014-Maserati-GranTurismo-MC-Stradale-at-Trofeo-Series-Abu-Dhabi-7 2014-Maserati-GranTurismo-MC-Stradale-at-Trofeo-Series-Abu-Dhabi-8 2014-Maserati-GranTurismo-MC-Stradale-at-Trofeo-Series-Abu-Dhabi-9 2014-Maserati-GranTurismo-MC-Stradale-at-Trofeo-Series-Abu-Dhabi-10 2014-Maserati-GranTurismo-MC-Stradale-at-Trofeo-Series-Abu-Dhabi-11

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة