المربع نت – بث عبر الانترنت مؤخرا فيديو لحادث غريب بين فيل ضخم وسيارة جنرال فولكس فاجن بولو حيث هاجم الفيل بكل عنف سيارة في حديقة سفاري في جنوب أفريقيا الشهر الماضي.

كان في السيارة التي هاجمها الفيل مدرس بريطاني الجنسية و خطيبته في حديقة كروجر الوطنية عندما ظهر  فيل هائج على الطريق استدار وهاجم السيارة وفي ثواني معدودات تحولت السيارة الزرقاء القديمه جنرال فولكس فاجن بولو الى خردة.

“بالفيديو” فيل يهاجم بعنف سيارة فولكس فاجن بولو في سفاري بارك

هاجم الفيل الجزء الخلفي من السيارة ودمرها وحاول السائق الهروب لكن يبدو ان هذا استثار غضب الفيل اكثر فقلب الفيل السيارة وحطمها.

بحسب ادارة حديقة سفاري بارك رينجرز ان العينة التي سحبت من الفيل اظهرت مستويات هرمون التستوستيرون العالية ( أعلى حوالي 60 مرات من المعتاد ) ، وبالتالي فإن السلوك العنيف – كان محفوفا بالمخاطر مع جميع هؤلاء السياح من قبل القيادة او حتي التقاط الصور …

لذلك وقع الخطأ في هذا الحادث ؟ على السياح و الحراس و الفيل  في أجزاء من العالم حيث يعيش الناس في سلام مع الفيلة (خاص فى الهند) ، فإن في العادة توضع الفيله الغاضبة في السلاسل حتى تهدأ – انها ليست بالضرورة طريقة إنسانية ، لكنها افضل من اطلاق رصاصة في الرأس مثل ما حدث مع هذا الفيل.
بأمكانك مشاهدة الفيديو أدناه.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=l8UuMQeo9UY[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل