إيسوزو D-Max فيوري 2019 النسخة الخاصة تظهر رسمياً بالمملكة المتحدة

A A A
10 أكتوبر، 2018 منذ 1 سنة, 9 أشهر

المربع نت – بعد مرور 3 أعوام من تقديم إيسوزو D-Max فيوري ليميتد في المملكة المتحدة، قررت الصانعة اليابانية تقديم تحديثات لنسخة البيك أب الخاصة.

تتميز D-Max فيوري بلون ماجما الأحمر، كما أنها ترتكز على جنوط كبيرة 18 إنش رمادية داكنة، في حين أن الشبك رمادي داكن بشعار إيسوزو أحمر، بالإضافة إلى مرايا جانبية سوداء بإضاءة، مقابض أبواب سوداء، عتبات جانبية معدنية خاصة.

الداخلية حصلت على تحديثات كذلك يتضمنها تنجيد رمادي داكن، تطريز أحمر بمسند الذراع والمقود، تنجيد خاص بالأرضية بشارة فيوري، كما هنالك مزايا قياسية مثل شاشة معلومات ترفيهية 7 إنش، مشغّل أقراص CD، كاميرا للرؤية الخلفية، مكيف هواء، منافذ USB أمامية وخلفية.

المحرك ديزل تيربو ثنائي 2.5 لتر قوة 163 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر ومتاح بجير يدوي أو أوتوماتيكي، أي أنه لا يوجد اختلاف بين النسخة الخاصة والموديل القياسي.

هذا ويذكر بأن إيسوزو D-Max فيوري ليميتد متاحة في السوق الأوروبية بقدرة سحب 3.5 طن وضمان 200,000 كيلومتر / 5 سنوات، بالإضافة إلى مساعدة السائق على الطريق حال تعطّلت خلال 5 سنوات من امتلاكها، وكل ذلك سيتوفر مقابل 22,499 جنيه استرليني (111,000 ريال).

BNR

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى
267