انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبدو أن حياة مرسيدس SLC قد شارفت على نهايتها، حيث صرح ديتر زيتشه رئيس دايملر -مالكة مرسيدس- بأنه غالباً ما لن يتم صنع موديل جديد لها.

يأتي هذا حسب لقاء زيتشه مع أوتوكار، حيث صرح بأن السوق يتغير وكذلك مجال موديلات الشركة: “هذا النوع من السيارات الخاصة قد فقدنا حصة المبيعات والأرباح منه، لوقت طويل كانت الصين تقود النمو وهي حالياً تظهر اهتماماً صئيلاً بأمثالها، إننا نُعيد النظر باستمرار في مجال موديلاتنا وعندما نتخذ قراراً في المستقبل بشأن SLC سنُعلن عنه”.

مرسيدس SLC قد يتم إيقاف إنتاجها قريباً 1

أولا كالينيوس رئيس تطوير مرسيدس -ورئيس دايملر القادم الذي سيستبدل زيتشه- صرح أيضاً بأن العلامة التجارية تدرس القيام بتغييرات في مجال موديلاتها خلال السنوات القادمة، في إشارة إلى مستقبل SLC “بحلول 2022 سيكون لدينا ما يزيد عن 40 موديل، وحتى لو كنا نحب كل ابن لنا بينهم، فإننا سنكون عقلانيين ولن نتردد في وقف أحدهم عن الإنتاج”.

إيقاف الموديلات التي لا تلقى رواجاً بالأسواق لا يعني بالضرورة بأن مرسيدس ستتوقف عن إطلاق سيارات فريدة من نوعها حسب كالينيوس “لن نتوقف عن الإبداع”.

الجدير بالذكر أن هذه ليست أول مرة نسمع فيها عن إيقاف SLC، حيث صرح توبياس مورس رئيس AMG سابقاً بأن مستقبل الرودستر ذات المقعدين “قيد المناقشة”.

مرسيدس SLC قد يتم إيقاف إنتاجها قريباً 2 مرسيدس SLC قد يتم إيقاف إنتاجها قريباً 3 مرسيدس SLC قد يتم إيقاف إنتاجها قريباً 4 مرسيدس SLC قد يتم إيقاف إنتاجها قريباً 5 مرسيدس SLC قد يتم إيقاف إنتاجها قريباً 6 مرسيدس SLC قد يتم إيقاف إنتاجها قريباً 7 مرسيدس SLC قد يتم إيقاف إنتاجها قريباً 8 مرسيدس SLC قد يتم إيقاف إنتاجها قريباً 9 مرسيدس SLC قد يتم إيقاف إنتاجها قريباً 10 مرسيدس SLC قد يتم إيقاف إنتاجها قريباً 11

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل