5 أكتوبر، 2018 5:59 م منذ 2 أشهر, 1 أسبوع

لكزس IS الجيل القادم 2021 تظهر في صور توقعية باليابان + تفاصيل ومواصفات

A A A

المربع نت – ظهرت لكزس IS الجيل القادم 2021 في صور افتراضية تعطينا لمحة عن السيدان الفاخرة، والتي ستتميز بلغة تصميم لكزس “الأناقة الاستفزازية” وأن تشارك تفاصيلها مع ES المدشّنة مؤخراً، حيث تشتمل شبك مغزلي ضخم، جسداً منخفضاً، لمسة كوبيه.

ستكون IS القادمة أصغر من ES، بطول 4.7 متر، عرض 1.82 متر، ارتفاع 1.42 متر، قاعدة عجلات 2.85 متر مع وزن 1,580 كيلوجرام.

الصور هنا تم إنشاؤها بواسطة فنانين يابانيين يفترض أن لكزس أعطتهم نظرة على تصميم السيارة الجديدة، وهو شيء تقوم به الشركة كي ترى الآراء المختلفة بمنتجاتها، لذا نؤكد أن هذا الشكل يظل مبدئياً وليس نهائي.

مقصورة لكزس ES 2019

ليست لدينا أي تفاصيل حول الداخلية لكن يفترض أنها ستكون أصغر من ES وتستوحى منها، ما يعني تميزها بفخامة ورقي مع زخرفات خشبية وألومنيومية.

ستحصل IS على مجموعة تقنيات تشمل شاشة لمسية 8 إنش بأعلى لوحة القيادة تدعم أبل كاربلاي، المساعد الرقمي أمازون أليكسا، نقطة واي فاي، عدادات قياسات محدثة، خيار شاشة عرض رأسية. وعلى ناحية السلامة فإن الموديل سيأتي بحزمة نظام لكزس للسلامة+ 2.0 الذي يتضمنه التنبؤ بالتصادمات والتنبيه لها وتفاديها.

بالنسبة لمولدات الطاقة فتوجد عدة خيارات مطروحة على الطاولة، مثل محرك 2.5 لتر بقوة 184 حصان، وآخر تيربو مزدوج سعة 3.5 لتر بست سلندرات، والمستخدم في LS الرائدة .

هذا ومتوقع تدشين لكزس IS 2021 الجديدة كلياً خلال 2020، على أن تصل أسواق الخليج في نهاية العام نفسه.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى