حلبة FunXtreme بالرياض تستضيف سباق SWS الدولي 15

المربع نت – تُعد بطولة SWS هي أكبر سباق عالمي لعربات الكارتينج، حيث تستضيف بشكل سنوي 35,000 سائق من 52 دولة حول العالم، وتُقام السباقات البالغ عددها 3,000 سنوياً على 240 حلبة دولية مختلفة، مع نهائي واحد لتتويج الفائزين.

هذا العام، تقوم حلبة FunXtreme لسباقات الكارتينج في مدينة الرياض بإستضافة سباق SWS القصير، حيث تُعد إحدى المضمارات الرسمية الخاصة بالبطولة.

حلبة FunXtreme بالرياض تستضيف سباق SWS الدولي 16

تُعد حلبة FunXtreme المتواجدة بالرياض هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط بفضل عملها بالطاقة الشمسية، ويبدأ السباق بها يوم السبت المقبل، الموافق 6 أكتوبر، ولأجل التسجيل يمكن الذهاب إلى الموقع الرسمي عبر اضغط هنا، ثم التوجه إلى حلبة لدفع الرسوم البالغة 500 ريال مع الحضور في الثامنة صباحاً قبل بدء السباق في الموعد المحدد.

حلبة FunXtreme بالرياض تستضيف سباق SWS الدولي 17

هذا ويُذكر أن الفائزون السابقون في هذه المسابقة هم؛ كريم المنياوي بالمركز الأول مع 9,827 نقطة، وبالمركز الثاني هناك خالد الزايد مع 9,251 نقطة، ثم بالمركز الثالث حل ألبيرت حايك مع 8,893 نقطة.

حلبة FunXtreme بالرياض تستضيف سباق SWS الدولي 18

حلبة FunXtreme بالرياض تستضيف سباق SWS الدولي 19 حلبة FunXtreme بالرياض تستضيف سباق SWS الدولي 20 حلبة FunXtreme بالرياض تستضيف سباق SWS الدولي 21 حلبة FunXtreme بالرياض تستضيف سباق SWS الدولي 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة