المربع نت – نيسان تكشف النقاب عند جديد سياراتها التجريبية  Nissan Sport Sedan نسيان سبورت سيدان الاختبارية خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2014.

نسيان سبورت سيدان الرياضية هى واحدة من اكثر السيارات التى نالت الاعجاب من جمهور معرض السيارات وسط تكهنات انه ستكون نواة الجيل القادم من ” ماكسيما”وتكشف أبعاد السيارة عن أن سبورت سيدان تأتي قريبة جدا من ماكسيما “Maxima” الحالية في كل الأبعاد .

نيسان تكشف عن سبورت سيدان الاختبارية الجيل القادم لـ “ماكسيما” بمعرض ديترويت للسيارات

وتتمتع السيارة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 300 حصان ترسل إلي العجلات الأمامية من خلال ناقل الحركة المتغير باستمرار CVT مثل الموجود في ماكسيما الحالية مدعومة XTRONIC CVT تقودها عجلات أمامية 21 بوصة.

بحسب الخبراء فأن نيسان تخطط لأنتاج سيارة سيدان كبيرة رياضية،ويعتقد ان السيارة الجديدة المفهوم سيتم استبدالها بدلا من ماكسيما – ونأمل ان يحدث هذا .

بأمكانك إلقاء نظرة على الصور أدناه وتعطينا انطباعاتك حول مفهوم نسيان الجديد.

Nissan-Sport-Sedan-Concept-7 Nissan-Sport-Sedan-Concept-18 Nissan-Sport-Sedan-Concept-20 Nissan-Sport-Sedan-Concept-21 Nissan-Sport-Sedan-Concept-29 Nissan-Sport-Sedan-Concept-34 Nissan-Sport-Sedan-Concept-35 Nissan-Sport-Sedan-Concept-37 Nissan-Sport-Sedan-Concept-45 Nissan-Sport-Sedan-Concept-48

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل