جنرال موتورز تخطط لشراء الشركة التي أسّست علامة هامر 15

المربع نت – تُعد AM جنرال، صانعة السيارات الثقيلة والهامفي، واحدة من أكبر شركات تصميم وتصنيع وهندسة المركبات العكسرية، حيث تبحث الشركة حالياً بالاستعانة بمصرف ماكواري عن مالك جديد، ورغم أن أغلب المشترين المحتملين يأتون من القطاع العسكري، إلا أنه يبدو أن جنرال موتورز ستكون أحد المزايدين على شراء أسهم الشركة، حسب مصادر مؤكدة.

جنرال موتورز تخطط لشراء الشركة التي أسّست علامة هامر 16

جنرال موتورز تخطط لشراء الشركة التي أسّست علامة هامر 17

وفقاً للتقديرات الأولية، من الممكن أن تبلغ قيمة شركة AM جنرال 2 مليار دولار على الأقل، خاصة وأن الشركة قد قامت مؤخراً بتوقيع عقد لتصنيع 2,800 سيارة إسعاف هامفي بقيمة 800 مليون دولار، إضافة لعقد آخر بقيمة 550 مليون دولار لتصنيع حاملات أسلحة وناقلات أمتعة.

يُذكر أن جنرال موتورز قامت خلال عام 1998 بشراء علامة هامر من AM جنرال لتسويق سيارات SUV مدنية تستند على مركبات عسكرية لاحقاً، وهو ما تضمن كل من H1 و H2 وH3.

جنرال موتورز تخطط لشراء الشركة التي أسّست علامة هامر 18

هذا وتُعرف جنرال موتورز بتطويراتها في أقسام السيارات الأخرى، حيث تقدمت مؤخراً للمنافسة على تصنيع شاحنات خدمات البريد الأمريكي في صفقة تقدّر قيمتها بحوالي 6.3 مليار دولار، وهو ما سيتم الإعلان عن الفائز به نهاية العام الجاري.

جنرال موتورز تخطط لشراء الشركة التي أسّست علامة هامر 19 جنرال موتورز تخطط لشراء الشركة التي أسّست علامة هامر 20 جنرال موتورز تخطط لشراء الشركة التي أسّست علامة هامر 21 جنرال موتورز تخطط لشراء الشركة التي أسّست علامة هامر 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة