"بالصور" فورد تكشف عن سياراتها الجديدة موستنج طراز 2015 لاول مرة في معرض ديترويت 3

المربع نت – كشفت فورد عن سياراتها الجديدة موستنج طراز Mustang 2015 لاول مرة خلال فعاليات معرض امريكا الشمالية الدولي للسيارات 2014 في ديترويت.

فورد موستنج Mustang 2015 تم اعادة تصميمها لتصبح سيارة عالمية اكثر منها أمريكية فى أطار خطة تسعي  بها فورد لجذب زبائن الأسواق الأخرى حيث اصبحت  فورد موستنج اكثر انخفاضاً بسبب شروط سلامة المشاة في اوروبا لكن في نفس الوقت حافظت فورد على ماتمتاز به موستنج مثل المصابيح الخلفية والشبك الأمامي وتم الكشف عنها بفئتين الكوبيه والكشف .

"بالصور" فورد تكشف عن سياراتها الجديدة موستنج طراز 2015 لاول مرة في معرض ديترويت 4

موستنج طراز  2015 لها مصابيح شرسة جديدة كلياً وتختلف عن كل  موديلات موستنج السابقة مصابيحها الامامية LED نهارية لتحسين امان السيارة وسلامتها بنفس تصميم المصابيح الخلفية وتعمل بنفس طريقة المصابيح الخلفية بشكل متحرك ولكن لن تعمل بهذه الطريقة في جميع الدول لأنها ممنوعة في بعضها.

فهناك بالفعل العديد من التغيرات التي تفرقها موستنج طراز  2015 عن الجيل السابق فقد حصلت على تقنيات كثيرة جداً جعلت داخليتها تبدو احدث وافخم مع  الاحتفاظ بملامح الجيل السابق لكي لا يشعر مشتريها بإختلاف عن الجيل السابق منها عجلة القيادة التي تشتهر بها موستنج وناقل الحركة اليدوي المكوّن من 6 سرعات.

وبالطبع حصلت السيارة على نظام MyFord الجديد كلياً في شاشة قياسها 8 انش و نظام خاص للملاحة لسوق اوروبا كما حصلت ايضاً على لوح معدني يذكّرنا بتاريخ الكشف عن اول جيل من فورد موستنج عام 1964 تتواجد في جميع النسخ وذلك تقديراً لها واحتفالاً بعامها الـ 50.

بعض التقنيات مها نظام SYNC,و MyKey للدخول الذكي للسيارة ونظام صوتي من Shaker Proوتطبيق Track الذي يسمح للسائق الدخول الى معلومات السيارة عبر الشاشة حصلت السيارة على محرك 2.3 لتر  يسجل هذا المحرك في تاريخ موستنج كأول محرّك تيربو بقوة مذهلة تصل لـ 305 حصان اي بقوة محرك V6 في الجيل السابق.

تتميز موستنج الجديدة بحصولها على العديد من انظمة السلامة الحديثة مثل النظام المانع للإحتكاك المطوّر حديثاً ونظام التنبيه بالنقطة العمياءومثبت السرعة المتكيّف لسرعة السيارات من حولها.على نظام تعليق خلفي منفصل واصغر حجماً هذا سيجعل السيارة بتماسك افضل واقوى من الجيل السابق خصوصاً عند قيادتها بسرعة عالية.

ونظام SYNC سيسمح للسائق ربط هاتفه الذكي للتحكم به عبر الأوامر الصوتية وموستنج GT تحصل على نظام انطلاق Launch Control جديد حصرياً لها يحسن من انطلاقتها من الصفرونظام يحسن من اداء السيارة عند حرق الإطارات ستقوم الشركة بإطلاق السيارة في خريف العام الجاري .

لم تكشف فورد بعد عن موعد طرح سياراتها الجديدة فى الاسواق التي تسعي اليها  ولم تتوافر بعد بيانات عن اسعار موستنج طراز  2015 فى الدول المختلفه.

mustang-4 MUSTANG-gt-naias-rear 01-2015-ford-mustang-triple-yellow-585x388 2015 Ford Mustang GT Live Photos (37) 2015-Ford-Mustang-GT-at-2014-NAIAS-front-quarter 2015-Ford-Mustang-GT-at-2014-NAIAS-interior 2015-mustang-detroit-auto-show-02-750x500 ford-mustang-3

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة