انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شاركت فتيات سعوديات في مبادرة “يلا بنات” لأول مرة في الخليج بمملكة البحرين مع خليجيات وأجنبيات، كما أظهرت السعوديات قدرتهن الإحترافية على قيادة سيارات “فورمولا” وأنواع الجيب المختلفة.

وستشارك 250 سيارةً خليجية وعالمية بالموكب النسائي منتصف أكتوبر المقبل، لتطوف مضمار حلبة البحرين الدولية لبطولات فورمولا، وأوضحت “مارتينا القصاب” الرئيس التنفيذي للفعالية أن هناك 10 سعوديات سجلن مشاركتهن رسمياً في الموكب، وقرابة 50 أخريات ضيفات.

“بالصور” سعوديات يشاركن في موكب نسائي بـ 250 سيارة بحلبة “فورمولا” بالبحرين

وسيشارك بالفعالية فرق طواف الدراجات من النساء السعوديات، ونوادي سباق السيارات، وطالبات الجامعات، وبطلات الكارتينغ “سباق سيارات خاصة”، وأيضا سيصاحب ذلك فعاليات “يلا بنات” لتزيين السيارات بطرق غير تقليدية لتعبر عن شخصية صاحبة السيارة، وإضافة ملامح القوة والجرأة عليها.

يذكر أن فكرة طواف 250 سيارة تقودها النساء، جاءت تزامناً مع الاحتفال بالسعوديات اللاتي حصلن على رخصة القيادة، كما تطمح الفعالية إلى دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية وتحقيق إنجاز عالمي.

"بالصور" سعوديات يشاركن في موكب نسائي بـ 250 سيارة بحلبة "فورمولا" بالبحرين 1 "بالصور" سعوديات يشاركن في موكب نسائي بـ 250 سيارة بحلبة "فورمولا" بالبحرين 2 "بالصور" سعوديات يشاركن في موكب نسائي بـ 250 سيارة بحلبة "فورمولا" بالبحرين 3

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل