المربع نت – توفر فئة السيدان الفاخرة كاملة الحجم مجموعة واسعة من الاختيارات التي تعطينا الفرصة لتخصيص سيارتنا كما نرغب تماماً، وأحد أبرز الأمثلة على ذلك هي الفئة السابعة من بي إم دبليو، حيث حصلت فئة 740i ذات قاعدة العجلات الطويلة على حزمة M الرياضية مع لون التوت البري المميز.

كما حصلت أيضاً على لمسات راقية باللون الأسود للخارجية، ما يستبدل كافة الأجزاء التي أتت سابقاً بلمسات من الكروم، إضافة لعجلات 21 إنش تدمج بين اللون الأسود والفضي.

بي إم دبليو الفئة السابعة بإصدار رياضي جديد في أبوظبي

بي إم دبليو الفئة السابعة بإصدار رياضي جديد في أبوظبي 23

وفيما يتعلق بالمقصورة، جمعت بي إم دبليو بين جلد ميرينو ولمسات خشبية لتزيين الداخلية، مع وجود مقاعد استراحة فاخرة للصف الخلفي.

بي إم دبليو الفئة السابعة بإصدار رياضي جديد في أبوظبي 24

هذا ومن المتوقع أن تحصل السيدان الفاخرة على تحديث منتصف العمر خلال فترة قريبة، حيث قد نرى شبك كُلى أكثر هيبة مع مصابيح أمامية وخلفية معاد تصميمها وبعض التغييرات الأخرى.

بي إم دبليو الفئة السابعة بإصدار رياضي جديد في أبوظبي 25 بي إم دبليو الفئة السابعة بإصدار رياضي جديد في أبوظبي 26 بي إم دبليو الفئة السابعة بإصدار رياضي جديد في أبوظبي 27 بي إم دبليو الفئة السابعة بإصدار رياضي جديد في أبوظبي 28 بي إم دبليو الفئة السابعة بإصدار رياضي جديد في أبوظبي 29 بي إم دبليو الفئة السابعة بإصدار رياضي جديد في أبوظبي 30 بي إم دبليو الفئة السابعة بإصدار رياضي جديد في أبوظبي 31 بي إم دبليو الفئة السابعة بإصدار رياضي جديد في أبوظبي 32 بي إم دبليو الفئة السابعة بإصدار رياضي جديد في أبوظبي 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 14 ساعة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 5 ساعات
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل