انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أوبرا – سجّل سيباستيان فيتيل سائق فريق فيراري الزمن الأسرع خلال حصة التجارب الحرة الأولى لجائزة روسيا الكبرى، الجولة الـ 16 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 تاركا خلفه سائق فريق ريد بُل الهولندي ماكس فيرشتابن كثاني أسرع سيارة بفارق 0.05 ثانية.

فيتيل الأسرع في التجارب الحرة الأولى لسباق روسيا 2وسجل فيتيل زمن وقدره دقيقة واحدة و34.488 ثانية ليعتلى صدارة التجارب الحرة الأولى على حلبة سوتشي الروسية.

فيتيل الأسرع في التجارب الحرة الأولى لسباق روسيا 1

البريطاني لويس هاميلتون الذي يتقدم عن منافسه في البطولة بـ 40 نقطة في ترتيب السائقين للبطولة حل ثالثا بفارق 0.33 ثانية عن ماكس فيرشتابن على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يشكل الريد بُل تهديدًا على المراكز الأولى بسبب عقوبات المحرك التي ستسقطهم إلى الجزء الخلفي من الشبكة الإنطلاق نهاية هذا الأسبوع.

وأتى زميل هاميلتون بالفريق الفنلندي فالتيري بوتاس والفائز بسباق سوتشي النسخة الرابعة في المركز الرابع.

وتواجد فريق مرسيدس بتركيبة الهايبر-سوفت متَبعاً إستراتيجية مخالفة لفريق فيراري والريد بُل اللذان تواجدا بتركيبة السوفت في بداية الحصة، وفي الجزء الثاني من الحصة، سجل ثنائي المرسيدس أسرع الأزمنة بإطارات السوفت.

ولم يتمكن الأسترالي من التمسك بمركزه الثاني بعد إكماله 11 لفة إذ وصل بدخان ينبعث من محركه بتصاعد الأدخنة من مؤخرة سيارته الى المرآب، وكان من المقرر إجراء تغيير في أرضية السيارة، إكتفى الأسترالي بالمركز الخامس. في المقابل، أتى الفرنسي إستيبان أوكون سائق فورس إنديا وسائق فيراري الأخر كيمي رايكونن بالمركز السابع.

وتواجد في المراكز الثلاث المتممة للمركز العاشر، فأتى في المركز الثامن،  النورويجي كيفن ماغنوسن سائق هاس الذي تقدّم على الألماني نيكو هولكنبيرغ سائق رينو، بينما أتى أنطونيو جيوفينازي سائق ساوبر لموسم 2019 والمشارك في التجارب الحرة الأولى بدل ماركوس إريكسون في المركز العاشر.

فيتيل الأسرع في التجارب الحرة الأولى لسباق روسيا 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل