المربع نت – قام الفنان راين بريسك برسم صورة توقعية مثيرة للاهتمام لرنج روفر فيلار بيك أب، تجمع بين الفخامة والملامح الخشنة اللازمة للتعامل مع أقسى التصاريس الوعرة.

رنج روفر فيلار بيك أب تظهر في تصميم تخيّلي 7

رنج روفر فيلار بيك أب تظهر في تصميم تخيّلي

ويُذكر أن فكرة سيارات لاند روفر بيك أب ليست جديدة تماماً، لوجود نسخ بيك أب بالفعل لديفندر القديمة، كما قامت شركات تعديل السيارات بتحويل بعض موديلات لاند روفر لسيارات بيك أب.

رنج روفر فيلار بيك أب تظهر في تصميم تخيّلي 8

ربما أغرب مثال على ذلك هو ما فعلته شركة T.Fotiadis ببناء رنج روفر بدفع سداسي وصندوق بيك أب خلفي صغير، والنتيجة هي سيارة لن ترى مثلها كثيراً في عالمنا.

رنج روفر فيلار بيك أب تظهر في تصميم تخيّلي 9

بالنسبة لرنج روفر فيلار القياسية، فتتوفر بمحرك تيربو ديزل سعة 2.0 لتر بـ 180 حصان وآخر تيربو بترولي سعة 2.0 لتر بقوة 247 حصان، مع توفر خيار آخر أكثر قوة بمعزز شحن “سوبر تشارجر” سعة 3.0 لتر بقوة 380 حصان، جميعهم متصلون بجير أوتوماتيكي بثمان سرعات.

ويبدو أن لاند روفر تعمل حاليا على تطوير نسخة SVR الأعلى أداء من الموديل، بمحرك V8 سعة 5.0 لتر بقوة 575 حصان، لتصل للأسواق قبل نهاية العام الجاري.

وبينما لا توجد تلميحات رسمية بعد عن تطوير الشركة البريطانية لفيلار بيك أب، تتناقل الإشاعات عن طرح نسخة بيك أب للجيل القادم من ديفندر، ما سيمثل منافسة مباشرة لمرسيدس بنز X-Class ونيسان نافارا وجيب رانجلر بيك أب.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل