بي إم دبليو X7 تنكشف داخليتها في صور تجسسية 23

المربع نت – رصدت بي إم دبليو X7 مرات عديدة، لكننا هذه المرة حصلنا على نظرة كشفت كامل تفاصيل داخليتها الفاخرة.

تقول الصانعة الألمانية بأن منافستها لرنج روفر ستقدّم ديناميكيات قيادة استثنائية مع مساحة مقصورة شاسعة، وفي حين أنها ستكون أكبر وأغلى وأفخم SUV تصنعها بي إم دبليو، فإن X7 ستأتي أيضاً مع تقنيات متطورة للغاية ومميزات خاصة.

بي إم دبليو X7 تنكشف داخليتها في صور تجسسية 24

لوحة القيادة تتبع نمط سيارات بي إم دبليو المعتاد، حيث تتميز X7 بأحدث نظام معلومات ترفيهي للشركة وعدادات القياسات الرقمية التي دشّنت مؤخراً بالفئة الثامنة.

تصميم لوحة القيادة والكونسول الوسطي يدمج بين عناصر تصميم الفئتين السابعة والثامنة، كما هنالك ناقل حركة أوتوماتيكي جديد، طلاء ثنائي لجلد المقصورة، زخرفات خشبية ومعدنية، إضاءة محيطية.

سيتاح الموديل بمجموعة محركات يتضمنها 3 لتر 6 سلندر قوة 335 حصان و4.4 لتر 8 سلندر قوة 456 حصان، كما يفترض تقديم نسختين هجينة وديزل لاحقاً.

هذا ومتوقع ندشين بي إم دبليو X7 في نوفمبر بمعرض لوس أنجلوس للسيارات 2018، على أن تصل الأسواق في منتصف 2019.

بي إم دبليو X7 تنكشف داخليتها في صور تجسسية 25 بي إم دبليو X7 تنكشف داخليتها في صور تجسسية 26 بي إم دبليو X7 تنكشف داخليتها في صور تجسسية 27 بي إم دبليو X7 تنكشف داخليتها في صور تجسسية 28 بي إم دبليو X7 تنكشف داخليتها في صور تجسسية 29 بي إم دبليو X7 تنكشف داخليتها في صور تجسسية 30 بي إم دبليو X7 تنكشف داخليتها في صور تجسسية 31 بي إم دبليو X7 تنكشف داخليتها في صور تجسسية 32 بي إم دبليو X7 تنكشف داخليتها في صور تجسسية 33 بي إم دبليو X7 تنكشف داخليتها في صور تجسسية 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة