كاديلاك "الوحش" الجديدة للرئيس ترامب تظهر علنياً لأول مرة 13

المربع نت – مع استعداد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإلقاء خطابه في الأمم المتحدة خلال يومين، قام بأخذ الليموزين الرئاسية الجديدة “الوَحش” Beast – إلى مقر المنظمة الدولية في نيويورك في أول ظهور علني لها.

كاديلاك "الوحش" الجديدة للرئيس ترامب تظهر علنياً لأول مرة 14

كاديلاك "الوحش" الجديدة للرئيس ترامب تظهر علنياً لأول مرة 15

ليموزين الوحش الجديدة تستلهم ملامح تصميمها من سيارات كاديلاك الأخرى، مثل المصابيح الأمامية المتصلة بالرفرف الأمامي، مع وجود شارة صغيرة للعلامة التجارية فوق الشبك الأمامي الواسع، ويبدو الشكل العام للسيارة أكثر رشاقة من الأبعاد المستقيمة والصارمة لليموزين الرئاسية السابقة.

وتعتمد السيارة على نسخة معدلة من شاصيه شاحنات شيفروليه، مع استخدام كمية ضخمة من الدروع لحماية الرئيس الأمريكي، ما أدى إلى زيادة وزن السيارة إلى ما يقارب 9,000 كيلوجرام.

وتأتي “الوحش” بنظام مضاد للحريق وكاميرا رؤية ليلية وقاذفة للقنابل المسيلة للدموع ومقصورة مغلقة تماماً بفلتر هواء وقنينات تحمل دم بنفس نوع الرئيس لحالات الطوارئ وبدء الإسعاف الأولي فورياً.

ويُذكر أن الموكب الرئاسي يحتوي على نسختين من “الوحش” في الواقع؛ في محاولة لتضليل أي مهاجم محتمل.

كاديلاك "الوحش" الجديدة للرئيس ترامب تظهر علنياً لأول مرة 16 كاديلاك "الوحش" الجديدة للرئيس ترامب تظهر علنياً لأول مرة 17

كاديلاك "الوحش" الجديدة للرئيس ترامب تظهر علنياً لأول مرة 18 كاديلاك "الوحش" الجديدة للرئيس ترامب تظهر علنياً لأول مرة 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة