المربع نت – خلال الشهر الجاري، قامت آبل بالإعلان عن هواتفها الجديدة لعام 2018، وهو ما تضمن آيفون Xs ماكس الذي يأتي في المملكة بسعر 6,300 ريال بنسخة 512GB (دون احتساب 300 ريال للشاحن السريع+تحويلة منفذ السماعات).

"تقرير" سعر آيفون XS ماكس الجديد مقابل شراء سيارة جديدة أو مستعملة؟ 7

“تقرير” سعر آيفون XS ماكس الجديد مقابل شراء سيارة جديدة أو مستعملة؟

ولكن، عند ملاحظة إمكانية الحصول على سيارة مستعملة أو تسديد دفعة أولى لأخرى جديدة، فهل يظل آيفون هو الخيار الأفضل هنا؟ دعونا نكتشف ذلك معاً في السطور التالية.

سيارة مستعملة

عند زيارة عدد من معارض السيارات المستعملة في السوق، سنجد عدة سيارات مستعملة في حالة جيدة بأسعار قريبة للغاية من سعر آيفون XS ماكس 512GB، حيث نبدأ مع كيا ريو في موديلات 2010 فنجد ان اسعارها تبدأ من مايقارب 6000 ريال سعودي أي اقل ب300 ريال عن سعر آيفون، وفي حالة إضافة 1,000 ريال إضافية، يمكن ان تشتري نيسان صني موديل 2010.

سيارة جديدة دفعة أولى

دعونا ننتقل الآن إلى الخيار الثاني، والذي يتضمن شراء سيارة جديدة بنظام التقسيط مع تسديد الدفعة الأولى، سنجد وقتها أن سيارات مثل نيسان صني أو كيا ريو الاقتصاديتين يمكن الحصول عليهم مقابل دفعة أولى بحدود 6300 ريال ثم يمكنك تقسيط مبلغ شهري تقريباً بحدود 2500 ريال لمدة سنتين فقط.

"تقرير" سعر آيفون XS ماكس الجديد مقابل شراء سيارة جديدة أو مستعملة؟ 8 "تقرير" سعر آيفون XS ماكس الجديد مقابل شراء سيارة جديدة أو مستعملة؟ 9

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل