تويوتا تكشف عن المفهومين الرياضيين GRMN و G في صالون طوكيو للسيارات 2014

[printfriendly]
A A A
14 يناير، 2014 منذ 7 سنوات, 3 أشهر

المربع نت – صالون طوكيو للسيارات 2014 استضاف مجموعة من سيارات Toyota تويوتا الاختبارية خلال عطلة نهاية الاسبوع في ماكوهاري ميسي في مدينة تشيبا اليابان، تويوتا أكبر شركة لصناعة السيارات عرضت ما لا يقل عن 34 سيارة في المعرض.

بين هذه السيارات كان هناك سلسلة GRMN 86 المفهوم قامت بصنعه تويوتا على اعلي تقنية – السيارة سوف تتنافس في سباق نوربورغرينغ ألمانيا في يونيو حزيران وتتميز بوزن خفيف وانخفاض مركز الثقل مع وزيادة صلابة الجسم.

كما عرضت تويوتا  GRMN  X المفهوم  من سلسلة GRMN يجمع بين الحصرية بـ 6 سرعات يدوي مارك X مع محرك V6 سعة 3.5 لتر، ومكابح قرصية تورسن محدودة الانزلاق التفاضلي لتحسين التعامل معها.

كما كشفت تويوتا عن مفهومين من سلسلة الرياضة G: وهما هارير G الرياضة مفهوم وVITZ RS G الرياضة مفهوم الاولى رياضية من سلسلة G  دفع رباعي وتتميز بالحادة، وقالت تويوتا انه تجمع بين “فرحة القيادة مع الراحة وتضيف شعورا رياضي فريد من نوعه .

أما بالنسبة VITZ RS G مفهوم الرياضة، قالت تويوتا ان بها مميزات حصرية بقاعدة رياضية وضبط وهي الأمثل في تعزيز صلابة الجسم.

يمكنك العثور على التفاصيل الفنية لـ GRMN وG المفاهيم الرياضية في الرسم البياني أدناه .

Specs-chart

GRMN_86_Concept_1 - Copy GRMN_MARK_X_Concept_1 - Copy GRMN_MARK_X_Concept_2 HARRIER_G_SPORTS_Concept_1  Vitz_RS_G_SPORTS_Concept_0 Vitz_RS_G_SPORTS_Concept_1

BNR

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

single.php
للأعلى
28