"بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 29

المربع نت – اصطدمت طائرة تابعة لإدارة مكافحة المخدرات الأمريكية بسيارة تيسلا موديل X أثناء هبوط اضطراري في ولاية تكساس، وبشكل مفاجئ، لم يصب سواء الطيار بأذى بسيط من هذه الحادثة الغريبة.

الطائرة نزعت بعض خطوط الكهرباء أثناء هبوطها العنيف، ما أدى إلى انقطاع الكهرباء في المنطقة، بينما مالك التيسلا موديل X لم يصب بأي أذى لحسن حظه، والذي شكر ربه وسيارته لإنقاذه من الحادثة، مع التقاطه لعدة صور لها ونشرها على صفحته بالفيسبوك، ويُذكر أن تويوتا كورولا تضررت أيضاً من الحادثة.

"بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 30

إيلوك ماسك، الرئيس التنفيذي لتيسلا، علق على الحادثة بتغريدة قال فيها: “واو، أنا مسرور أنهم بخير”.

"بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 31

"بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 32 "بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 33 "بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 34 "بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 35 "بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 36 "بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 37 "بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 38 "بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 39 "بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 40 "بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 41 "بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 42 "بالصور" اصطدام طائرة بتيسلا موديل X على الأرض! 43

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة