, المربع نت

المربع نت – رصدت نيسان ألتيما 2019 في الولايات المتحدة، وذلك قبل بدء وصولها إلى الوكالات حول العالم.

الصانعة اليابانية ستتيح الموديل في 4 فئات: S, SR, SV, SL وبلاتينوم، وما لدينا هنا بالصور هي SR المتميزة بتعليق هوائي فريد من نوعه وشاصيه معدّل كي يمنح تجربة قيادة رياضية، جنوط عجلات 19 إنش، مقصورة راقية مع تطريز بُنّي.

ألتيما 2019 الجيل السادس تأتي بشبك أمامي على شكل V، مصابيح أمامية عدوانية، خطوط حادة تسري بأنحاءها، مصابيح خلفية LED تمتد إلى الجوانب.

مقصورة السيدان متوسطة الحجم باتت أكثر رقيا وتطوراً عن السابق، حيث تتوفر بمقاعد جديدة، مقود رياضي ثلاثي الشكل، عدادات قياسات 7 إنش، شاشة 8 إنش لنظام المعلومات والترفيه مع دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

سيكون لدى ألتيما الجديدة نظام بروبايلوت للقيادة الذاتية، والذي يمكنه التحكم بالتسارع والفرملة والتوجيه في بعض الحالات بدلاً من السائق، كما تتميز بفرامل أوتوماتيكية للطواريء مع الكشف عن المشاة، تنبيه مغادرة الحارة، تنبيه البقعة العمياء، تنبيه مرور المشاة، مصابيح أمامية أوتوماتيكية.

ستتاح السيارة بمحركين: 2.5 لتر 4 سلندر بقوة 188 حصان و244 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتيربو متغير الضغط 2 لتر 4 سلندر بقوة 248 حصان و370 نيوتن.متر من عزم الدوران، على أن يتصل كلاهما بجير متغير باستمرار CVT.

إقرأ أيضاً: “100 صورة” نيسان ألتيما 2019 تستعرض نفسها في تجربة قيادة أوليّة

هذا ونيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً مقرر وصولها إلى أسواق الخليج خلال الربع الأول من العام المقبل، مع سعر متوقع 79,000 ريال في السعودية بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة.

نيسان ألتيما SR 2019:

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.