تفاصيل خدمة الاشتراك الشهري بسيارات أودي في أمريكا 13

المربع نت – أعلنت أودي رسمياً عن خدمة الاشتراك الشهري في سياراتها بالولايات المتحدة، وذلك مقابل 1,395$ (5,230 ريال) شهرياً.

تسمى أودي سيليكت، وسيتم إطلاق الخدمة ابتداءً من أكتوبر المقبل، وسيكون بإمكان العملاء الاختيار بين A4 سيدان، A5 كابريوليه، S5 كوبيه أو Q5 وQ7 كروس أوفر.

تفاصيل خدمة الاشتراك الشهري بسيارات أودي في أمريكا 14

سيتاح للعملاء تغيير السيارة مرتين خلال نفس الشهر مع الاحتفاظ بها حتى 6 شهر ثم سيتوجب تغييرها، مع الأخذ بالاعتبار أن الاشتراك الشهري يشمل الضرائب، الصيانة، الفحص والتأمين، لكنه لا يغطي تكلفة البنزين، ويتوجب أن يكون عمرك 25 عاماً على الأقل، تمتلك رخصة قيادة صالحة ولم تتسبب في مخالفات كبيرة، وكل ما سيكون على المشترك فعله هو طلب السيارة عبر تطبيق ويتم توصيلها إليه.

هذا وأودي سيليكت سيتم دراسة مستخدميها على مدى الأشهر المقبلة، استعداداً لإطلاقها حول الولايات المتحدة إذ أنها ستتاح في مدن محدودة بالبداية، وربما إطلاقها بأسواق عالمية في المستقبل.

تفاصيل خدمة الاشتراك الشهري بسيارات أودي في أمريكا 15 تفاصيل خدمة الاشتراك الشهري بسيارات أودي في أمريكا 16 تفاصيل خدمة الاشتراك الشهري بسيارات أودي في أمريكا 17 تفاصيل خدمة الاشتراك الشهري بسيارات أودي في أمريكا 18 تفاصيل خدمة الاشتراك الشهري بسيارات أودي في أمريكا 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة