المربع – شامبيون بورش (Champion Porsche) أكبر وكلاء بورش في أمريكا الشمالية، ارتكب نائب رئيسه فضيحة قد تكون الأكبر في تاريخ الصانع الألماني بالبلاد.

يسمى شيراز سوكرالي، وهو نائب رئيس التسويق، وقد اختفى دون أي أثر بعد نصبه على العملاء بمبلغ قيمته 2.5 مليون دولار (9.375 مليون ريال).

موظف في وكالة بورش يتحايل على العملاء ويسرق منهم 9.375 مليون ريال

موظف في وكالة بورش يتحايل على العملاء ويسرق منهم 9.375 مليون ريال 7

النصاب قام بإنشاء شركة منفصلة تسمى شامبيون أوتوسبورت Champion Autosport، وقال للعملاء أنها تتبع شامبيون بورش وخاصة بالسيارات الفائقة التي تصنعها الشركة المتضمنة 911 GT3 و911 GT3 RS، وبالفعل سلمهم مستندات مزيفة كي يوقعوا عليها وأعطاهم أرقام حسابات بنكية “سرية” حتى يودعوا الأموال فيها.

منصبُه في بورش وعمله الطويل منح العملاء الثقة، لذا بشكل طبيعي قاموا بإيداع الأموال في الحساب الذي هو فارغ تماماً حالياً، ما أدى إلى تلطخ سمعة شامبيون بورش وكذلك كل وكلاء الشركة في الولايات المتحدة.

الوكيل يقول بأنه لم يكن يعلم بأن سوكرالي نصاب، مع ذلك فإن الضحايا يقولون أنه كانت هنالك قضية مرفوعة سابقاً على شامبيون بورش وسوكرالي والواقعة كانت متطابقة.

العملاء قدّموا بالفعل شكاوي ضد الصانعة الألمانية، لكن بورش قالت بأن وكيلها شامبيون بورش أكد لهم بأنه يعمل حالياً على حل المسألة ومساعدة المتضرربين عبر المحاميين.

موظف في وكالة بورش يتحايل على العملاء ويسرق منهم 9.375 مليون ريال 8 موظف في وكالة بورش يتحايل على العملاء ويسرق منهم 9.375 مليون ريال 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل