انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – صرح “خالد أبا الخيل” المتحدث باسم وزارة “العمل والتنمية الإجتماعية” بأنَّ الجولات التفتيشية للوزارة أسفرت عن التزام 18870 منشأة، في حين بلغ عدد المنشآت غير الملتزمة 604 منشأة، مشيرًا إلى أنه تم ضبط 697 مخالفة، بلغت مخالفات التوطين منها 519 مخالفة، وذلك بتنفيذ 20398 جولة تفتيشية على منافذ تأجير السيارات في مختلف مناطق المملكة منذ بدء تطبيق قرار توطين القطاع.

وأضاف أن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” يقدم حزمة من البرامج الموجهة للمنشآت العاملة في نشاط تأجير السيارات وطالبي العمل في تلك المنشآت؛ سعياً لدعم توظيف السواعد الوطنية المدربة بما يتوافق مع احتياجات المنشآت العاملة بالنشاط، و دعما لأجور من سيتم توظيفهم من المواطنين في هذا النشاط.

تنفيذ 20 ألف جولة تفتيشية على منافذ تأجير السيارات منذ تطبيق قرار التوطين 1

يذكر أن الصندوق يتيح لرواد الأعمال الراغبين في الاستثمار بهذا النشاط إمكانية الاستفادة من برنامج دعم تدريب وتأهيل أصحاب المنشآت الصغيرة.

وتعمل “طاقات” البوابة الوطنية للعمل على توفير عديدًا من الخيارات أمام طالبي العمل من جهة وأصحاب العمل من جهة أخرى؛ توفيراً لفرص توظيف مجدية لأبناء وبنات الوطن من الباحثين والباحثات عن عمل، وخدمة أصحاب العمل ومنشآت القطاع الخاص في توفير موارد بشرية وطنية منتجة.

وأخيراً، دعا “أبا الخيل” عملاء الوزارة إلى التواصل معها عبر مركز الاتصال على الرقم (19911)، أو عبر تطبيق “معًا للرصد” على الأجهزة الذكية، وذلك لتلقي الاستفسارات والشكاوى الخاصة بمخالفات تطبيق القرار.

تنفيذ 20 ألف جولة تفتيشية على منافذ تأجير السيارات منذ تطبيق قرار التوطين 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد فيجو موديل 2019

قبل 11 ساعة
25,000 ريال سعودي
الدمام

كرايسلر C300 2019 في الرياض بسعر 74 ألف ريال سعودي

قبل 13 ساعة
74,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2019

قبل 14 ساعة
176,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل