13 سبتمبر، 2018 11:00 م منذ 2 أشهر

“مقارنة” الفرق بين مرسيدس GLE 2019 الجديدة والسابقة وأبرز الاختلافات

A A A

المربع نت – قد لا تبدو مرسيدس GLE الجديدة موديل 2019 مختلفة جذرياً عن الطراز السابق، ولكنها في الحقيقة مصممة من البداية تماماً، حيث تمت زيادة حجم قاعدة العجلات لمزيد من مساحة الرأس والرجل مع وجود خيار صف ثالث من المقاعد لأول مرة وعدة تحديثات تقنية أخرى، لذا سوف نقوم اليوم بعمل مقارنة بين الطراز الجديد والطراز السابق.

الجانب

 تُظهر مقارنة الجانبين بسهولة حصول GLE الجديدة على خطوط أكثر سلاسة مع بروزات أقل ومظهر أرقى، كما يظهر تحديث المصابيح الأمامية والخلفية مع وجود أبواب خلفية أطول.

المقدمة

في المقدمة نلاحظ تغيير مظهر الشبك الأمامي ومنافذ التهوية الرياضية، ومع المظهر الانسيابي نجد أن معامل السحب قد انخفض إلى 0.29 بدلاً من 0.32 في الجيل السابق، وهو ما يشير إلى تحسن الديناميكية الهوائية لتصبح GLE هي الأفضل في فئتها فيما يتعلق بهذا الأمر، إضافة لإختلاف المصابيح الأمامية بالطبع.

الخلفية 

قد تكون هذه هي أفضل زاوية لملاحظة الفرق في مدى سلاسة الجيل الجديد مقارنة بالجيل السابق، وعلى الرغم من وجود أنابيب العادم ذات الشكل المضلع ذاته والعواكس الحمراء السفلية بالخلف، إلا أن المصابيح الخلفية أصبحت أكثر نحافة بشكل واضح وفي موقع أعلى، كما تم التخلي طرف المصد العلوي المنقوش.

الداخلية

أما عن تغييرات الداخلية فهي الأكثر وضوحاً على الإطلاق، حيث أن الشيء الوحيد الذي يبدو مشابهاً للطراز السابق هو عجلة القيادة رغم كونها جديدة كلياً، فقد تم التخلي عن شاشة العدادات ذات المقاييس المزدوجة والكونسول الوسطي الضخم ذو الأزرار المتعددة ،وتم استبدال كل ذلك باثنين من الشاشات الرقمية بقياس 12.3 إنش لتعطي الداخلية مظهر محدث راقي يطابق الخارجية.

المقاعد

بالطبع، لا يوجد مقارنة للصف الثالث من المقاعد في GLE-CLass لأنه خيار جديد كلياً، وعلى الرغم من أن هذه المقاعد لا تبدو مريحة، ولكن للعائلات الكبيرة، ستكون هذه المقاعد مفيدة للغاية.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى