11 سبتمبر، 2018 7:04 م منذ 2 أشهر

هيونداي السعودية تطلق عروضاً ومكافآت مميزة على سوناتا 2018

A A A

المربع نت – أعلن وكلاء هيونداي الثلاثة في المملكة العربية السعودية شركة الوعلان للتجارة، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة المجدوعي للسيارات، عن إطلاق حملة ترويجية مميزة على طراز العام الحالي من سيارة هيونداي سوناتا. ومع اختلاف تفاصيل العروض والمزايا التي يتيحها كل من وكلاء هيونداي، إلا أن العملاء سيحصلون على قيمة رائعة ومزايا متعددة تتراوح بين توفير بالسعر، وخطط سداد مريحة وخدمات صيانة مجانية وغيرها، ويمكن للعملاء المهتمين الحصول على تفاصيل عروض كل من الوكلاء من خلال زيارة معارضهم.

وبعد أن لاقت سيارة سوناتا إقبالاً لافتاً من العملاء في المملكة العربية السعوية، تأتي هذه الحملة لتتيح فرصة مميزة للعملاء الراغبين بالترقية من سيارة صغيرة إلى سيارة عائلية كبيرة أكثر راحة وديناميكية وعصرية، للاستفادة من هذه العروض التي تضع سوناتا في الصدارة متقدمة على كافة منافساتها.

ويتميز الطراز سوناتا الرائد ضمن فئته بالكثير من المزايا والأفضليات التي تقدمها هيونداي ابتداءً من التصميم الحديث والعصري الأنيق، والجودة والموثوقية العاليتين، وصولاً إلى أحدث التقنيات المساعدة في عالم السيارات. وتقدم سوناتا قيمة مميزة مقابل المال، ومع هذه العروض السخية ستجتذب المزيد من العملاء الباحثين عن فرص وصفقات تتيح لهم مزيداً من القيمة وتمكنهم من شراء سيارة جديدة مميزة في حدود ميزانياتهم. وتستمر حملة العروض لدى وكلاء هيونداي الثلاثة لغاية شهر أكتوبر القادم.

ويقوم الطراز سوناتا 2018، الذي وُضعت تصاميمه في ستوديو كاليفورنيا للتصميم التابع لهيونداي، على الإرث العريق لهذه السيارة، فيما يُحدث التصميم الخارجي الفريد نقلة نوعية في المظهر الدرامي الجديد الذي يميّزها، والذي يُبرزه الشبك الأمامي ذو الفتحات المتوالية والمُسمّى “كاسكيدينغ غريل” (الشبك متوالي الانحدار) الذي بات سمة مميزة لسيارات هيونداي، ومؤخّرة جديدة تماماً تُبرز العلامة التجارية بوضوح بعد أن خُفّض موضع لوحة التسجيل من غطاء الصندوق الخلفي إلى المصد.

وجاءت الصفائح المعدنية الجديدة التي شكّلت غطاء المحرك والمصدات الأمامية والصندوق الخلفي لتصوغ المظهر الديناميكي الجديد للسيارة، كما خضعت العجلات المعدنية لإعادة التصميم وجاءت بقياسات 16 و17 و18 بوصة، وتمّ تجديد تصاميم الإنارة، سواء مصابيح الإنارة النهارية ذات الشكل العمودي أو المصابيح الأمامية أو الخلفية، وجميعها من مصابيح الصمامات الثنائية الباعثة للضوء (LED)، ما منح السيارة تصميماً بارزاً ذا وضعية واثقة وبارزة. ويُكسِب شبك التبريد الأمامي المنخفض والمتسم بالاتساع غطاء المحرك مظهراً أطول وأكثر أناقة، يحقق التوازنَ معه من الخلف المصابيح المرتفعة على الصندوق الخلفي، ما يجعل صورة البنية الجانبية للسيارة تبدو أكثر ديناميكية وجاذبية.

في الداخل، خضع الكونسول الوسطي ولوحة العدادات والتحكّم للتجديد بطريقة تزيد البعد البصري وتضفي شعوراً بالفخامة يشكّل انعكاساً للمظهر الخارجي الجديد الجذاب. وتشمل التغييرات في المقصورة عجلة قيادة رياضية ثلاثية الأضلاع وأزراراً بهيئة مفاتيح بيانو للتحكم في نظام الصوت ونظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. ويمكن تزويد سوناتا 2018 بشاشة ملونة اختيارية تعمل باللمس بقياس 7 بوصات لتشغيل النظام الصوتي، كما أنها مجهّزة للعمل مع تطبيق “كار بلاي” من “أبل”. وتم تحسين نظام الملاحة بإضافة ميزة “الرؤية بعين الطائر” التي تتيح رؤية محيطية للسيارة.

وتشمل مزايا الراحة الجديدة تشغيل المحرك عن بعد باستخدام مفتاح ذكي، ما يمكّن السائق من تسخين المحرك وتشغيل تكييف الهواء قبل ركوب السيارة، كما يستطيع الركاب شحن هواتفهم الذكية من دون مقابس وأسلاك باستخدام منصة شحن لاسلكية متاحة تعمل وفق معيار تقنية “تشي” Qi للشحن اللاسلكي.

ويمكن تزويد كل سيارة من سيارات سوناتا 2018 بنظام الكشف عن البقعة العمياء ونظام التحذير من عبور المركبات في الخلف ونظام المساعدة الأمامية والخلفية في ركن السيارة، وهي مزايا من شأنها أن تُثري قائمة مواصفات السلامة في السيارة، الزاخرة أصلاً بالمزايا.

كما تتميز سيارة سوناتا بمجموعة خيارات من المحركات المتقدمة والمؤلفة من أربع أسطوانات، وتشمل هذه الخيارات في المملكة، محرك بسعة 2.4 ليتر يعمل بنظام الحقن متعدد النقاط MPI، ومحرك بسعة 2.4 ليتر بنظام الحقن المباشر للوقود GDI، يتصلان بناقل حركة أوتوماتيكي من ستة سرعات، ومحرك ثالث متقدّم للغاية بسعة 2.0 ليتر يأتي بشاحن توربو ونظام حقن مباشر للوقود مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي جديد ثماني السرعات يشكّل قفزة تقنية لافتة توسّع نطاق نسب التروس عند أعلاه وأسفله من أجل تحسين الأداء والكفاءة.

وحظي الطراز الراهن من سوناتا بقبول واسع لدى مالكيها نظراً لتحليها بإمكانيات قيادة وتحكّم رفيعة، إذ يتم تعزيز دعامات “ماكفرسون” للتعليق الأمامي من الخلف بتصميم مستقل متعدد الوصلات ذي نوابض لولبية، في حين أن جميع الزوايا تشتمل على مخمّدات مزدوجة التدفق لامتصاص الصدمات، مع قضبان تثبيت أمامية وخلفية للحدّ من تمايل السيارة. ويتألف نظام التوجيه الدقيق العامل بتقنية الجريدة المسننة والترس من مقود توجيه آلي يعمل بمحرك عمودي، ويضبط درجة المساعدة تبعاً لظروف القيادة.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى