10 سبتمبر، 2018 6:00 م منذ 2 أشهر

“بالصور” السيارة المفضلة للأشرار بالمسلسلات التلفزيونية

A A A

المربع نت – رغم حصول عدة علامات مثل أودي وبي إم دبليو على ظهور تلفزيوني كبير في عدد من العروض واﻷفلام، إلا أن مرسيدس تتربع على العرش فيما يتعلق بالظهور في المسلسلات الظلامية، حيث تظهر أودي كثيراً في أفلام مارفل، بينما عادة ما تكون سيارة توم كروز في العديد من أفلام Mission Impossible هي بي إم دبليو.

ولكن فيما يتعلق باﻷحداث الظلامية، فلن نجد سوى مرسيدس في عدة عروض أمريكية مثل Handmaid’s Tale وSuccession and Shooter، إضافة إلى أفلام مثل Justice League، حيث ظهرت عدة نسخ من S-Class و SUV GLK في Shooter، وكانت مرسيدس W222 S-Class هي السيارة التي يمتلكها كافة الشخصيات الثرية بالمسلسل، بينما في Handmaid’s Tale نجد طرازات G-Class ومرسيدس W221 S-Class في خدمة نظام طاغي قام باﻹنقلاب على حكومة الولايات المتحدة، وقد ظهرت C-Class في فيلم Mr. and Mrs. Smith.

ورغم هذا الظهور المكثف، أعلنت مرسيدس أنها في الواقع ليست مسؤولة عن ذلك، ولكنه بالطبع ليس أمراً تكرهه الشركة، حيث أنه يمثل دعاية مجانية لطرازاتها الفاخرة.

رغم مدى ظلام وشر قصة مسلسل The Handmaid’s Tale المليء بمشاهد العنف واﻹعتداءات على السيدات واﻹساءة لحقوق اﻹنسان، إلا أن مرسيدس تجد أن هذا لا يؤثر على صورة علامتها التجارية، حيث يتم التركيز على مدى رفاهية السيارات، وليس كونها تابعة ﻷشخاص أشرار، وتقوم عدة وكالات مرسيدس أمريكية بالاستفادة من هذه الصيحة عبر دعوة العملاء لتجربة السيارات التي يشاهدونها في المسلسلات التلفزيونية.

تتناسب هذه السيارات الفخمة من مرسيدس سيناريو هذه المسلسلات ذات الطابع الظلامي المستقبلي، حيث أنها تحمل مظهر متقدم ذو مستوى ابتكار عالي، إضافة إلى كون الطرازات تبدو قوية للغاية في عالم لا مكان فيه سوى للأقوياء.

هذا وعلى الرغم من أنه هناك عدد من اﻷشخاص الذين قد يشعرون بالمعاداة تجاه مثل هذه المسلسلات والعروض نظراً لما تقدمه من إنتهاك لحقوق اﻹنسان والمرأة، وهو ما يؤدي ﻹحجامهم عن شراء سيارات مرسيدس الفاخرة، إلا أنها نسبة لا تذكر، لهذا ما زالت الصانعة اﻷلمانية سعيدة بتسليط الضوء على سياراتها.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى