انفينيتي تعلن عن مزيداً من التفاصيل حول مفهوم كيو 50 الجديدة Infiniti Q50 3

المربع نت – كما اتضح اليوم، مفهوم إنفينيتي Q50 أو روج هو أكثر بكثير من مجرد دراسة مفاهيمية عن سيارة رياضية جامحة بحزمة aero وتصميم رياضي. اليوم، وقبل عرض المفهوم للمرة الاولي على خشبة المسرح بمعرض ديترويت للسيارات، ألمحت شركة صناعة السيارات اليابانية إنه من المتوقع عما قريب ان يدخل المفهوم في طور الإنتاج الفعلي.

وفي سياق حديثة، قال رئيس العلامة التجارية انه في حال وصلت Q50 أو روج إلى طور الإنتاج، فهي ستحمل محرك تزيد قوته عن 500 حصان، وهذا ما يعني ان النموذج سيتعدى في قوته أشهر النماذج في نفس الفئة مثل M3 من بي ام دبليو والذي يأتي بمحرك تربو توين ست أسطوانات بقدرة 425 حصان.

انفينيتي تعلن عن مزيداً من التفاصيل حول مفهوم كيو 50 الجديدة Infiniti Q50 4

وفي حين أكد رئيس علامة إنفينيتي التجارية ان المهندسون في الشركة على اهبه الاستعداد لتنفيذ المفهوم الجديد ودمج محرك بهذه القدرة به، كان للشكل الداخلي والخارجي حظ وافر من التحديثات، خارجياً، يأتي نموذج Eau Rouge مع هيكل مصمم خصيصاً ليلبي احتياجات الإيرودينامية من الياف الكربون.

Alfonso Albaisa، رئيس التصميم في إنفينيتي، قال أن أو روج “تصميمها يأتي بلمسات مستوحاه من سيارات مضمار فورميلا وان، التصميم النهائي ومواكبة متطلبات الديناميكا الهوائية اقتبست مباشرةً من RB9، كما ان شكل المصابيح الخلفية للضباب اضفت على السيارة شكل اقرب ما يكون لسيارة سباق.”

Q50-Eau-Rouge-Concept-22 Q50-Eau-Rouge-Concept-09 Q50-Eau-Rouge-Concept-17 Q50-Eau-Rouge-Concept-20 Q50-Eau-Rouge-Concept-05 Q50-Eau-Rouge-Concept-25 Q50-Eau-Rouge-Concept-27

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة