المربع نت – لقد قام مصممون في شركة Yacht Island Design بإحياء خطط لبناء يخت فاخر جدًا تحت اسم ‘The Streets of Monaco’، مع وعد بإنشاء صورة عائمة طبق الأصل من الموقع الأصلي.

من المقدر أن يتكلف هذا المشروع الطموح مبلغًا ضخمًا يبلغ 244 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 402 مليون دولار أمريكي أو 295 مليون يورو) وسيجسد بعض المعالم البارزة في موناكو، مثل قصر الأمير وميناء هرقل وفندق Hotel de Paris وفندق Loews Hotel ومسرح La Rascasse الشهير. كما سيشتمل المشروع أيضًا على صورة طبق الأصل من العربة Go kart من السباق الأسطوري الحقيقي Formula 1, بالإضافة إلى مهبط للطائرات المروحية وحمام جاكوزي وزوارق التزلج على الماء وغواصة صغيرة وحمامات سباحة.

“بالصور” صناعة أفخم يخت في العالم لأمير سعودي بتكلفة مليار ونصف ريال سعودي

Monaco-exterior

سيبلغ طول اليخت الأسطوري ‘The Streets of Monaco’ 155 مترًا (169 ياردة) وسيسع 16 نزيلاً و70 فردًا من طاقم اليخت وسيبحر اليخت بسرعة قصوى تبلغ 15 عقدة.
لقد تم أصلاً الكشف عن خطط إقامة اليخت منذ يناير من عام 2011 ولكن لم يتمكن المصممون حتى الآن من العثور على عملاء محتملين يتحملون تكلفة المشروع الباهظة. ولقد كشف Rob McPherson, أحد مؤسسي المشروع, جريدة DailyMailأنهم ‘يبحثون إما عن عملاء من القطاع الخاص أو التجاري يؤمنون برؤية تنفيذ هذا المشروع الجديد والمثير.’ ولقد ذكر أيضًا أن الكثيرين قد أعربوا عن رغبتهم في القيام برحلة بحرية باليخت ولقد تسلموا أيضًا ‘عددًا من الاستعلامات عن طلبات تجارية محتملة, وقد وجودا أحد الامراء في دول العربية وهو أمير سعودي كان قد تفاوض مع شركات كبرى لصناعة اليخوت في العالم غير انه أستقر على شركة “Yacht Island Design” وتم عقد قيمة الصفقة لصناعته مباشرة

Monaco-VIP

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل