انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في عشية معرض سيارات أمريكا الشمالية الدولي في ديترويت، وعد الرئيس التنفيذي لشركة فولكس واجن السيد مارتن فينتركورن بقرب وصول نموذج كروس اوفر جديد في أمريكا الشمالية. النموذج المصور هنا، والذي عرض في نفس المكان العام الماضي كمفهوم قابل للتصميم تحت اسم كروس بلو، سيكون نسخة انتاج نهائي تقدم لسوق أمريكا الشمالية بصورة خاصة مع بداية عام 2016.

سيارة الكروس اوفر الثلاث صفوف وسبع مقاعد هي نواة خطة توسع شاملة لفولكس واجن وأودي في القارة الامريكية الشمالية، حيث تهدف العلامتين التجاريتين لبيع مليون وحده من سيارتهم بحلول عام 2018.

فولكس فاجن تعد بنموذج سي يو في ذو 7 مقاعد في عام 2016 Volkswagen Crossblue

 هذا الرقم يشكل زيادة ضخمة جداً عن الرقم الحقيقي الذي حققته فولكس واجن في السوق الأمريكي العام الماضي، حوالي 600,000 وحدة، ولكن يبدوا ان فولكس واجن تسير بالفعل على الطريق الصحيح، فهذا الرقم هو ضعف رقم مبيعات فولكس واجن قبل خمس سنوات في سوق أمريكا الشمالية. وبناء علي هذا المعدل فأنه من المتوقع ان تتمكن فولكس فاجن من تحقيق هدفها في عام 2018، وخاصة بعد تقديم نموذج كروس اوفر جديد وبدء تجميع سيارات الجولف في مصانعها التابعة في المكسيك.

01-volkswagen-crossblue-concept-detroit 05-volkswagen-crossblue-concept-detroit 02-volkswagen-crossblue-concept-detroit 03-volkswagen-crossblue-concept-detroit 04-volkswagen-crossblue-concept-detroit 06-volkswagen-crossblue-concept-detroit 07-volkswagen-crossblue-concept-detroit 08-volkswagen-crossblue-concept-detroit 09-volkswagen-crossblue-concept-detroit 13-volkswagen-crossblue-concept-detroit 14-volkswagen-crossblue-concept-detroit 15-volkswagen-crossblue-concept-detroit 17-volkswagen-crossblue-concept-detroit 19-volkswagen-crossblue-concept-detroit

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل