المربع نت – قامت قوات الشرطة بمداهمة مكاتب بي إم دبليو في كوريا الجنوبية، وذلك ضمن التحقيقات الجارية في مجموعة من حرائق السيارات داخل البلاد.

حسب وكالة يونهاب اﻹخبارية، قام 30 محققاً من مكتب شرطة سيول بمداهمة مقر بي إم دبليو الرئيسي من أجل جمع أدلة حول إذا ما كان مسؤولي الشركة متورطون في إخفاء معلومات تتعلق بحوادث حرائق المحرك، وهو ما يأتي عقب ورود شكاوى سابقة أدت لفتح تحقيق جنائي في اﻷمر.

قوات الشرطة تداهم مقر بي إم دبليو في كوريا الجنوبية

تقوم وزارة النقل والمواصلات بكوريا الجنوبية أيضاً بالتحقيق في حرائق السيارات، حيث أوضح تقرير أصدرته الوزارة سابقاً هذا الشهر أنها ترغب في منع سير 20,000 سيارة تقريباً كانت مشمولة ضمن إستدعاء بي إم دبليو، ولكن لم يتم حل مشكلاتها بعد.

قوات الشرطة تداهم مقر بي إم دبليو في كوريا الجنوبية 3

تضمن استدعاء الشركة اﻷلمانية أكثر من 106,000 سيارة في كوريا الجنوبية وحدها سابقاً هذا العام، حيث تضمن الاستدعاء 42 طراز مختلف ليتم تغيير نظام إعادة تدوير غاز العادم، قبل أن يتسع اﻹستدعاء ليشمل أوروبا أيضاً ويتم دعوة 324,000 سيارة عاملة بمحركات الديزل للفحص.

يجري ذلك بعد استدعاء بي إم دبليو 1.4 مليون سيارة في الولايات المتحدة نتيجة وجود خطر نشوب حرائق بها، حيث كان ذلك الاستدعاء لمشكلة مختلفة تتمحور حول أسلاك المكيف واحتمال زيادة درجة حرارتها.

هذا وقد قام رئيس بي إم دبليو في كوريا الجنوبية، كيم هيو جون، باﻹعتذار حول ما تواجهه سيارات الشركة من مشكلات حالياً، ولكنه لم يكن لذلك اﻹعتذار أثر كافي، حيث اجتمع 1,226 مالك لسيارات بي إم دبليو في كوريا الجنوبية لرفع دعوى قضائية على الشركة، مطالبين بتعويض يبلغ 15 مليون وون كوري لكل شخص، بما يعادل 50,500 ريال.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه تاهو 2019 في الرياض بسعر 95 ألف ريال سعودي

قبل 40 دقيقة
95,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 56 دقيقة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 12 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل